الراية الرياضية
مدرب فريق شركة النخيل المتوج باللقب:

كأس العمال رسالة من قطر للعالم

الدوحة – الراية : وصف مدرب فريق شركة النخيل لاندسكيبس سامي مجذوب بطولة كأس العمال بأنها تصب في جوهر اهتمام الشركة، وذلك بعد أن قاد فريقه لإحراز اللقب الثاني على التوالي مساء يوم الجمعة الماضي.

وعبّر مجذوب، وهو لاعب سابق في فريق النادي الأهلي في دوري نجوم QNB، عن سعادته بفوز فريق شركة النخيل لاندسكيبس على منافسه فريق شركة دوحة بست كونترول بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة النهائية من بطولة كأس العمال 2018 والتي حضرها حوالي 7600 مشجع في نادي الدحيل الرياضي. وأضاف مجذوب: «يتدرب الفريق يومياً منذ شهر أغسطس الماضي للدفاع عن اللقب الذي أحرزه العام الماضي، وقد حظي الفريق بدعم لا محدود من الشركة قبل البطولة وخلالها».

وقال المدرب مجذوب، الذي انتقل مؤخراً إلى نادي السيلية، بأن النجاح بالدفاع عن لقب بطل كأس العمال كان أحد أهم الإنجازات التي أحرزها في مسيرته الرياضية. وأضاف: «أثبتت بطولة كأس العمال بما لا يدع مجالاً للشك أهميتها كبطولة كروية لا تقل شأناً عن أية بطولة احترافية أخرى وتعكس اهتمام دولة قطر بالعمال وتشجيعها كافة شرائح المجتمع على ممارسة رياضة كرة القدم من خلال تهيئة الأجواء والملاعب الجاهزة للجميع».

كما قال مجذوب: «إنّ تنظيم بطولة كأس العمال بشكل سنوي يجسد الدور الهام الذي تقوم به قطر لتعزيز دور الرياضة وكرة القدم في المجتمعات، وذلك يتضح من خلال استضافة الدولة لدورة الألعاب الآسيوية عام 2006، وكأس آسيا عام 2011. وتؤكد قطر من خلال هذه الجهود بأنها الخيار الأمثل لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X