fbpx
الراية الرياضية
الأنظار تتجه للقمة الآسيوية ودور حاسم متوقع لجماهيرنا الوفية

يــوم مشـهــود فـي قلعــة الفهــود

جاسم بن ثامر: لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا في لقاء اليوم

المساندة الجماهيرية وردة الفعل أقوى من الظروف الصعبة

الدوحة ـ الراية : تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة حيث تدور المواجهة الآسيوية المصيرية التي يتطلع من خلالها الفهود إلى التفوق على الجزيرة الإماراتي لتعزيز حظوظ التأهل للدور الثاني لدوري أبطال آسيا. ويتوقع أن يحفل اللقاء بقمة الإثارة لا سيما في المدرجات التي ستلعب دوراً كبيراً في تحفيز الفهود ودعمهم بقوة من أجل تحقيق الهدف كما حدث مع السد في لقاء الوصل أمس.

من جهته أكد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر رئيس نادي الغرافة شعوره بالتفاؤل على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بسبب الإصابات بالإضافة لعدم قدرة الفريق على خوض أي مباراة ودية بسبب ارتباط عدد كبير من اللاعبين مع المنتخبين الأول والأولمبي. وأضاف سعادته: مباراة اليوم التي سيخوضها الغرافة مع الجزيرة الإماراتي في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا هي واحدة من المباريات المصيرية والتي على ضوء نتيجتها يتحدد بنسبة كبيرة موقفنا من التأهل لدور الستة عشر من البطولة. واستطرد سعادته قائلاً: أنا أراهن بقوة على المساندة الجماهيرية كما تعودنا دوماً من الجماهير القطرية بكل ألوانها لأن الغرافة والسد والدحيل والريان لا يمثلون أنفسهم فقط بل يمثلون الكرة القطرية التي تمر بمرحلة حصاد بالفوز ببطولة الصداقة مؤخراً ومن قبل حصول منتخبنا الأولمبي على فضية آسيا وكل ذلك ثمرة لجهود كببرة من قبل المسؤولين عن الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص كما أن لدي ثقة كبيرة في لاعبينا الشباب وفي أنهم أهل للمسؤولية لا سيما أن مثل هذه المباريات الحساسة مهمة لصقل خبرات اللاعبين الأمر الذي يصبّ في مصلحتنا ويعزّز رؤيتنا المستقبلية في الاعتماد على اللاعببن الشباب.

وأضاف سعادته: أنتظر ردة فعل قوية من لاعبينا في لقاء اليوم تكون رد اعتبار لهم على خسارتهم غير المنطقية في لقاء الذهاب حيث قدموا مباراة كبيرة كانوا خلالها أقرب للتعادل إن لم يكن للفوز بدون مبالغة وكلي ثقة بأن المساندة الجماهيرية وردة فعل اللاعبين هي أقوى من كل الظروف وهي سبيلنا لتحقيق الفوز بإذن الله متمنياً لهم التوفيق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X