fbpx
الراية الرياضية
الشيخ حمد بن ناصر يحتفي باللاعبين ويؤكد:

المربع الذهبي حلم الجميع في أم صلال

الفريق سيواصل مسيرته بقوة في كأس الأمير

متابعة – أحمد سليم:

أكد سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال أن الوصول إلى المربع الذهبي للدوري هو حلم يراود الجميع في النادي، جاء ذلك على هامش حفل عشاء أقامه بمجلسه للاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري بحضور جميع أعضاء الفريق وأعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك في بادرة تحفيزية للفريق قبل مواجهته المهمة أمام المرخية المقررة الأحد في ختام الدوري والتي ستكون بمثابة عودة الفريق للمربع الذهبي في حال فوز الفريق وتعثر الغرافة أمام نادي قطر.

وأشاد رئيس النادي في الوقت ذاته بالمستوى الذي قدمه الفريق في الموسم وتواجده في المركز الخامس للدوري، رغم الظروف الصعبة التي مر بها، متمنياً أن ينهي الفريق الموسم في المربع الذهبي بعدما كان قريباً من التواجد فيه بالجولة الماضية بعدما تقدم على الريان قبل أن يتعادل في اللحظات الأخيرة للمباراة.

طالب الشيخ حمد بن ناصر اللاعبين ببذل الجهد والعطاء في لقاء المرخية وتحقيق الفوز بغض النظر عن نتيجة لقاء الغرافة وقطر خاصة أن تركيز الفريق سيكون على حصد النقاط الثلاث أمام المرخية ومن ثم التفكير في اللقاء الثاني.

واختتم رئيس النادي قائلاً: سنبذل المزيد في الفترة المقبلة من أجل رفع اسم نادي أم صلال وسوف يواصل الفريق مسيرته بقوة في بطولة كأس الأمير وتقديم صورة جيّدة تليق بالفريق واسم النادي.

من جانبهم تعاهد لاعبو الفريق ببذل الجهد والفوز على المرخية وإنهاء الموسم بشكل جيد عطفاً على المستوى الذي قدّمه الفريق طوال الموسم.

وحرص رئيس النادي علي تكريم التونسي أسامة الدراجى بمناسبة قدوم مولوده الجديد والذي تصادف مع لقاء الريان الأخير واحتفل اللاعبون بزميلهم في مبادرة طيبة تدلّ على روح التعاون بين أفراد أم صلال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X