fbpx
الراية الرياضية
ضم اللجنة الأولمبية القطرية كعضو مؤسس

مؤسسة التحكيم الرياضي تعقد اجتماعها الأول

إبراهيم المهندي: مركز قطر للمال يستضيف مقر المؤسسة بشكل مؤقت

إبراهيم خليل المهندي

الدوحة – الراية : عقدت الجمعية العامة لمؤسسة قطر للتحكيم الرياضي اجتماعها الأول لسنة 2018 برئاسة إبراهيم خليل المهندي رئيس المؤسسة وحضور كافة أعضائها. وتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال واعتماد قواعد التحكيم والوساطة تمهيداً لتفعيل أعمال المؤسسة، كما تم اعتماد تعديل وثيقة التأسيس والنظام الأساسي للمؤسسة ليشمل نطاق عملها الفصل في كافة المنازعات الناشئة عن القطاع الرياضي، كما تم ضم اللجنة الأولمبية القطرية كعضو مؤسس، كما قام مجلس الإدارة بعقد اجتماع بعد اجتماع الجمعية العامة لاعتماد اللوائح الإجرائية ذات الصلة.

وعقب الاجتماعين صرّح إبراهيم خليل المهندي رئيس المؤسسة بأن مؤسسة قطر للتحكيم الرياضي قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع مركز قطر للمال والذي قبل مشكوراً استضافة مقر المؤسسة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من تجهز المقر الرئيسي للمؤسسة. وأضاف إنه بعد توفير المقر واعتماد القواعد واللوائح الإجرائية فإن المؤسسة ستتمكن من البدء في أعمالها بمجرد الانتهاء من إجراءات اعتماد المحكمين.

كما أضاف إن توسيع نطاق عمل المؤسسة ليشمل كافة الألعاب الرياضية في الدولة هدفه تسهيل آلية فض المنازعات وتقليل التكاليف لكافة الأطراف في القطاع الرياضي في الدولة.

وستعقد مؤسسة قطر للتحكيم الرياضي ورش عمل للتعريف بآليّة العمل لديها وكيفية البدء بتقديم الدعاوى لها من القطاع الرياضي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X