fbpx
الراية الرياضية
سنخوض مباراة السيلية اليوم بقوة .. جمال بلماضي:

أرقام الدحيل القياسية ثمرة عمل كبير

نعمل من أجل تجهيز جيل جديد من الشباب يخدمون الكرة القطرية

سعيد بصراع العربي والمساكني الذي ساعد الفريق كثيراً هذا الموسم

متابعة – رمضان مسعد:

قال الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل إن فريقه يسعي اليوم لإنهاء الدوري أمام السيلية مثلما بدأه بتحقيق فوز جديد وأضاف: بعد مباراتنا التي حسمنا فيها الدوري قلنا إننا سوف نحترم البطولة وسنلعب بقوة من أجل مواصلة الانتصارات في البطولة، نريد أن نأخذ كل مباراة بجدية لأنه في كل مباراة نكتسب خبرة جديدة وأعتقد أن هذه المباراة كذلك فرصة لبعض اللاعبين لتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة والأهم من هذه المباراة هو أن نلعبها بجدية كافية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وقال بلماضي إن الدحيل دائماً ينظر إلي الأمام ويسعى إلي تحقيق الأهداف والطموحات التي يتطلع لها وبالتالي يجب أن نخوض مباراة اليوم بنفس قوة المباريات السابقة، ثم بعد ذلك سيكون التفكير في المستقبل، وعن ما يقدمه الدحيل من مستويات قوية هذا الموسم قال إنه موسم مثالي للغاية ولكن يجب علينا مواصلة العمل في الفترة المقبلة لمواصلة التقدم نحو تحقيق الألقاب، ونريد المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي، وحول مشاركة يوسف العربي مع الفريق قال إنه لم ينضم إلي التدريبات الجماعية ولكنه يخضع للتجهيز حالياً وحتى اللحظة فهو لن يكون مشاركاً معنا وبالنسبة ليوسف المساكني فهو جاهز للمشاركة، وأشار بلماضي إلي الصراع بين العربي والمساكني على لقب الهداف وقال إنهما قدما عملاً جيداً للغاية في الموسم الحالي وساعدا الفريق كثيرا هذا الموسم وأنا سعيد بالعمل المقدم منهما هذا الموسم ونتمنى أن يتواصل تألقهما مع الفريق في الفترة المقبلة.

وعن مستوى بسام الراوي قال إنه لاعب جيد وتطور مستواه كثيراً وهو أحد مكاسب الفريق من اللاعبين الشباب وأيضاً سلطان البريك وعبد الله عبد السلام والمعز علي وباقي اللاعبين الشباب يقدمون مستويات جيدة للغاية وهذا يبرهن أن النادي يعمل من أجل تجهيز جيل جديد من الشباب يخدمون الفريق والكرة القطرية.

بالنسبة للأرقام القياسية التي يحققها الدحيل في الموسم الحالي قال هي تبرهن على العمل الجيد الذي نقدمه في الموسم الحالي وأنا كمدرب أحلل ما نقوم به في الموسم الحالي وفي المواسم السابقة ونعمل على الاستفادة من كل العوامل والظروف بحثا عن الأفضل دائماً وأنا سعيد للغاية لما أقدمه مع الدحيل من مستويات ونتائج وسعيد بالعمل مع هذا النادي. وعن مستقبله مع الدحيل قال إن تركيزه كله منصب مع الفريق حالياً ولا يفكر فيما هو قادم بالنسبة لعقده مع النادي وإنما يسعى جاهداً فقط للتركيز مع الفريق في المرحلة المقبلة من أجل مواصلة العمل على تحقيق الأفضل على صعيد النتائج من أجل حصد الألقاب، واعتبر بلماضي أن إدارة نادي الدحيل شريك أساسي في نجاح الفريق هذا الموسم من خلال الدعم الكبير له شخصياً وللجميع في النادي وتوفيرها كافة المتطلبات للفريق والعمل في الدحيل يسير في إطار الأسرة الواحدة وهو أحد أسرار النجاح وأثنى بلماضي على عمل الجميع في إدارة الفريق خاصة مدير الفريق إسماعيل أحمد الذي انضم للفريق هذا الموسم.

الطرابلسي مدرب السيلية:

الدحيل يستحق التحية على عقليته الاحترافية

متابعة- السيد بيومي:

تحدث التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية قبل مواجهته الأخيرة بدوري نجوم QNB أمام فريق الدحيل وقال: أعتقد أن السيلية قدم إجمالاً موسماً طيباً لكن نتائج الفريق لم تساعده على التواجد في مركز أفضل خاصة وأنه كان قريباً جداً في فترات طويلة من عمر المسابقة من التواجد بالمربع الذهبي. وأضاف: أعتقد أن المباراة ستكون استعراضية أكثر من كونها مباراة بحسابات المكسب والخسارة ونحب أن نحافظ على وضعنا مع الدحيل وعادة ماتكون مواجهاتنا معهم حماسية وسبق أن حققنا الفوز عليهم.

وتابع: هم أمام تحد كبير لإكمال الموسم بدون هزيمة ونحن سنقوم بواجبنا ونسعى للفوز ونعتبر المباراة بروفة لكأس سمو الأمير.. وتابع: أحيي الدحيل الذي يتعامل باحترافية كبيرة في كل المباريات وهناك فرق يمكن أن تخسر مباريات سهلة بحجة الاهتمام بالمواجهات الآسيوية عكس الدحيل.

واستطرد قائلا: فوز الدحيل بكل المباريات أو إنهاء الدوري دون هزيمة فهذا يعني ضعف الباقين فهناك فرق تمتلك لاعبين وأسماء لكنهم لم يقدموا نفس المردود.

وحتى في آسيا فتصدر الدحيل لقوته وكذلك ضعف ما يقدمه المنافسون.

وأضاف: بالنسبة لي الموسم ليس جيداً وطالما لم ننه مبارياتنا في المركز الثالث اعتبرنا لم ننجح في مهمتنا .. ومن وجهة نظري كرة القدم ليست مدرباً ولاعبين أحيانا تكون هناك أمور خارجة عن الإرادة ..وهو ما قد يفسر ما حدث معنا هذا الموسم دون أن يفصح عن أسرار خاصة بالفريق.

ميرغني الزين: خسرنا المربع وكسبنا فريقاً جيداً

أكد ميرغني الزين لاعب السيلية أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم أمام فريق الدحيل بطموح الفوز بالمباراة .. وقال: خسرنا فرصة التواجد بالمربع لكننا حققنا مكاسب عديدة للفريق في الدوري وسنبني عليها للموسم القادم.

وتحدث الزين عن أهمية مباراة الدحيل بالنسبة للسيلية وقال: بدأنا الموسم بفوز ويمكن أن ننهي المسابقة بفوز في مباراتنا الأخيرة أو على الأقل نخوضها بندية ولا نكون لقمة سائغة.

وعن مستقبله مع الفريق قال ميرغني الزين: حتى الآن لا جديد وأتمنى التواجد مع الفريق وقد طلب مني الكابتن سامي الطرابلسي التجديد لموسم آخر ولم أقرر بعد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X