fbpx
الراية الرياضية
أشاد بمستوياتهم وتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة

رئيس العربي يلتقي فرق القدم واليد

متابعة – رجائي فتحي:

 التقى الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي مع فرق الفئات السنية لكرة القدم بالنادي ورئيس القطاع ناصر الكبيسي وذلك مساء يوم أمس في إطار حرص رئيس النادي على دعمهم لأنهم يمثلون الرافد المهم للفريق الأول في النادي.

وتحدث رئيس النادي مع المسؤولين في فرق الأشبال والبراعم والواعدين بالنادي مؤكدا لهم أن النادي حريص على الوقوف بكل قوة خلف الفرق السنية بالنادي لأنهم يمثلون المستقبل للكرة العرباوية وأن النادي لن يبخل عليهم بأي شيء ليكونوا في المقدمة وفي قلب المنافسة.

وعبر رئيس النادي عن سعادته بوجود عدد من اللاعبين في المنتخبات الوطنية المختلفة للفئات متمنيا لهم التوفيق في كل مشاركاتهم الباقية هذا الموسم.

وكذلك التقى مع فريق كرة اليد الذي سيخوض مباراة مهمة مساء يوم الجمعة مع فريق الريان لو فاز بها سوف يدخل المربع الذهبي وبالتالي المشاركة في بطولة كأس قطر لهذا الموسم وبالتالي المنافسة على لقب هذا الموسم بعد النجاح الذي حققه مؤخرا بالتتويج بلقب كأس السوبر العربي بعد الفوز على فريق ساقية الزيت التونسي في تونس والعودة بهذا اللقب الغالي للدوحة.

وأكد الشيخ خليفة بن جبر للاعبي الفريق أنه سعيد بما حققه الفريق وأن ثقته في الفريق كبيرة لمواصلة تحقيق الإنجازات في المرحلة المقبلة. وقال رئيس النادي للاعبين: الجميع في النادي يقف خلف الفريق بكل قوة من أجل تقديم الأفضل باستمرار في أي بطولة يشارك فيها وأن فريق اليد يمثل دعما للمنتخب الوطني وهذا يتواكب مع رسالة النادي في تقديم لاعبين للمنتخبات المختلفة.

ومن جانبه أكد ناصر الكبيسي أن زيارة رئيس النادي لفرق الفئات السنية بالنادي تمثل دعما جيدا لهذه الفرق وسوف ينعكس هذا الأمر على النتائج في المرحلة المقبلة وقال: نحن سعداء بهذه الزيارة ونشكر رئيس النادي ونعاهده على تقديم أفضل ما لدينا من جهد لتكون فرقنا منافسة على البطولات التي تشارك فيها. وأضاف ناصر الكبيسي: بدون شك اهتمام الإدارة الكبير بفرق النادي المختلفة يعكس مدى حرص إدارة النادي على أن تكون القاعدة قوية وهذه القاعدة ستكون رافدا مهما للفريق الأول وهذا الهدف الرئيسي من كل الفرق السنية بالنادي، والحمد لله العربي يضم العديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على صناعة الفارق مع المباريات التي يشاركون فيها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X