الراية الرياضية
علي الهتمي يتوج الفائزات بالمراكز الأولى

خـتام بطـولـة الجمـباز الإيقـاعـي

الدوحة – الراية : أسدل الستار أمس على منافسات نهائي بطولة قطر للجمباز الإيقاعي، وذلك على الصالة الرياضية التابعة للاتحاد القطري للجمباز بمدرسه خولة بحضور علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز وجمهور كبير من محبي رياضة الجمباز وعدد من أولياء أمور اللاعبات المشاركات في البطولة واللائي تم تقسيمهن إلى 3 مستويات، وقامت براعم الجمباز الإيقاعي بعرض شارلي شابلن أبهر الحضور ونال استحسان الجميع وكذلك انبهارهم بالمستوى الفني المرتفع من معظم اللاعبات اللاتي شاركن في البطولة وأدائهن الرشيق بأدوات اللعبة المختلفة ومنها الشريط والطوق والحبل والأداء الحر والذي أبهر جميع الحضور.وقام بالتتويج وتكريم اللاعبات الفائزات علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز، وفازت من المستويات الثلاثة بالبطولة اللاعبات، بالنسبة للمستوى الأول ( ا ) فازت اللاعبة نادين الجزيري.

وفازت بالمستوى الأول ( ب ) روان سعود بالمركز الأول ونور سعودي بالمركز الثاني والمركز الثالث حبيبة بخيت. وفي المستوى الثاني فازت كريمة سليمان بالمركز الأول، ونور كمكيوم بالمركز الثاني وريتا سليم بالمركز الثالث أما المركز الرابع فللاعبة نفين لانتي .

وفي المستوي الثاني (ا) فازت نور خليفة بالمركز الأول وجنا هشام بالمركز الثاني وملك وليد بالمركز الثالث. وفي المستوى الثالث (1) فازت بالمركز الأول شيآن ازار والثاني اللاعبة كارولينا جلاردو والثالث جوليا نيكولاس أما المركز الرابع فلـ ماريا أحمد والخامس لـ ماريسيا أبومراد.

وفي المستوى الثالث ( ب ) فازت بالمركز الأول اللاعبة شيخة سحيم آل ثاني والثاني اللاعبة ماريا كوك والثالث فازت به اللاعبة شارلي كريم. وأثنى علي الهتمي رئيس اتحاد الجمباز على المهارات العالية التي ظهر بها اللاعبات المشاركات في البطولة مشيراً إلى أن مستوى معظم اللاعبات يؤكد من جديد على أن استراتيجية الاتحاد القطري للجمباز تسير في الطريق الصحيح والتي تهدف إلى زيادة خبرة لاعبينا من خلال المشاركة في العديد من البطولات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X