fbpx
الراية الرياضية
فريق الكرة يلعب مع مسيمير اليوم

إبراهيم يهدي لوحة «شقذان» لخلفان

متابعة – رجائي فتحي:

أهدى إبراهيم خلفان نجم العربي السابق لوحة لنجله خلفان نجم الفريق العرباوي تحت اسم شقذان أي يعني الذئب وذلك قبل تدريب الفريق مساء أمس الأحد.

وقام إبراهيم خلفان بتدشين اللوحة وتقديمها هدية لنجله تقديراً لجهود نجله على ما قدمه للكرة القطرية في السنوات الماضية وسط حضور من جانب الفنان العرباوي علي المالكي وأحمد السيد رئيس جهاز الكرة السابق ومحمد جديع المنصوري المتحدث الرسمي للنادي ولاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري.

وقال إبراهيم خلفان: اللوحة لم تقدم لخلفان فقط بل لكل الفريق لأنها تمثل التحدي والإصرار ورغم المصاعب التي تمر بالإنسان إلا أنه يحاول بالاجتهاد ولا يستسلم.

وقال إبراهيم خلفان إن نجله رد على كل المشككين وقدم أداءً مميزاً مع العربي هذا الموسم.

وأقول له: استمر على نفس هذا النهج وبمثل ما بدأت بهذه القوة استمر وسوف تكون بقدر هذه التحديات والصعوبات.

وعلى صعيد آخر يلعب فريق العربي ودياً مع فريق مسيمير مساء اليوم الاثنين وتقام المباراة على ملعب مسيمير وذلك في إطار تجهيزات الفريقين لكأس سمو الأمير المفدى حيث يلعب مسيمير مع الأهلي يوم 23 أبريل الجاري في المرحلة الثانية ويلعب العربي في المرحلة الثالثة مع الفائز من مباراة قطر والوكرة.

هذا وأدى فريق العربي تدريباته القوية مساء يوم أمس على الملعب الفرعي بالنادي وقادها الكرواتي لوكا بوناسيتش بمشاركة جميع اللاعبين بالفريق باستثناء المصاب يوسف رمضان الذي أجرى جراحة في الأنكل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X