الراية الرياضية
سعادة بمشاركة عناد لأول مرة

العربي يدخل مرحلة التركيز على أغلى الكؤوس

متابعة – رجائي فتحي:

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي للتدريبات وذلك مساء اليوم الأربعاء للتجهيز لمشاركته في بطولة كأس سمو الأمير المفدى والتي يبدأ فيها العربي مشواره بمواجهة الفائز من مواجهة قطر والوكرة يوم السبت 28 أبريل الجاري على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وكان فريق العربي حصل على راحة من التدريبات يوم أمس السبت بعد أن لعب وديا مع فريق مسيمير وتعادل فيها 3 /‏ 3 لتكون هذه المباراة بمثابة بروفة للفريق للمشاركة في أغلى الكؤوس والتي يسعى العربي للوصول لأبعد نقطة فيها.

وشهدت هذه المباراة مشاركة عبد الرحمن عناد لأول مرة مع الفريق هذا الموسم بعد الشفاء من جراحة الرباط الصليبي التي لحقت باللاعب في بداية الموسم وهو الأمر الذي أعطى سعادة لدى الجهازين الفني والإداري لاسيما أن عناد لاعب بالمنتخب الأولمبي وتمثل عودته قوة للفريق في البطولة الغالية.

ورغم أن مباراة مسيمير انتهت بالتعادل 3/‏3 إلا أن الجهاز سعيد بتواصل جارديل للتهديف مع الفريق حيث سجل هدفين وأيضا كاريكاري سجل هدفا وهو الأمر الذي يعطي الجهاز ثقة بقدرة المهاجمين على تقديم أداء قوي في أغلى الكؤوس والتي تحتاج للحسم من المهاجمين.

وسوف يشارك في تدريبات الفريق اليوم جميع اللاعبين ويقودها الكرواتي لوكا بوناسيتش ويدخل من خلالها الفريق مرحلة التركيز في المرحلة المقبلة والتي لا تقبل أي أخطاء وتحتاج لتركيز عال جدا لاسيما أن مباريات الكؤوس الفائز مستمر فيها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X