الراية الرياضية
جمع مدربي ولاعبي العربي و الوكرة قبل النهائي المرتقب غداً

مؤتمر صحفي ساخن يمهد لأغلى كؤوس السلة

متابعة – رجائي فتحي:

عقد اتحاد كرة السلة مؤتمرًا صحفياً وذلك يوم أمس الخميس في نادي الوكرة للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى والتي ستقام بين العربي والوكرة مساء يوم السبت على صالة الغرافة والتي يسعى فيها الفريقان للظفر باللقب الغالي.

وحضر المؤتمر عبد الرحمن الهتمي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية ومن العربي حاتم مملوك مدرب الفريق وخالد النصر قائد الفريق وحسن إبراهيم إداري الفريق .. ومن الوكرة حضر إيهاب جلال مدرب الفريق وأحمد درويش قائد الفريق.

وجاء المؤتمر الصحفي ساخناً من جانب الفريقين حيث أعلن كل فريق التحدي الكبير للنهائي الغالي والبحث عن اللقب لاسيما أن الفريقين لم يسبق لهما التتويج بلقب البطولة من قبل ووصلا للنهائي من قبل ويأملان في الفوز بالبطولة الغالية.

وقدم عبد الرحمن الهتمي التهنئة للفريقين على الوصول للنهائي وقال: وصول العربي والريان للنهائي جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدما مباريات جيدة وكذلك ظهور العديد من الفرق الجيدة مثل الشمال والأهلي وقدما مباريات متميزة في البطولة.

وتمنى الهتمي التوفيق للفريقين في النهائي وتقديم مستوى فني مميز يعبر عن كرة السلة القطرية والتطور الذي حدث للعبة وعكس صورة جيدة لكرة السلة القطرية لاسيما أن الفريقين يملكان كل أدوات المتعة والإثارة في ذلك النهائي المرتقب.

إيهاب جلال:

الوكرة لن يتنازل عن أغلى الكؤوس

 

تحدث إيهاب جلال مدرب الوكرة عن النهائي وقال: المباراة النهائية ستكون صعبة جدًا والوكرة جاهز للفوز بالكأس وتحتاج لجهد كبير من الفريقين من أجل الفوز والحسم والتتويج باللقب، الذي أتمنى أن يدخل خزائن الوكرة لأول مرة في تاريخ النادي.

ووجه إيهاب جلال حديثه لمدرب العربي وقال : أحضرت «شمسية» للكابتن حاتم يجلس بها على الكورنيش بعد خسارة النهائي، وهذا الكأس ستكون للوكرة وجاهزون لخوض التحدي ونحترم المنافس، وهدفنا الأول والأخير هو التتويج بالبطولة.

وأشار إيهاب جلال إلى أن المباراة لا يوجد لها استعدادات خاصة لكون الفريق لعب مباراة قبل يومين.

وأشاد إيهاب جلال بالمستويات التي قدمها لاعبو العنابي من الفريقين في البطولة مؤكدًا أن هذا الأمر مع ثبات المحترفين ينبئ أن النهائي سيكون قويًا ومميزًا.

واختتم إيهاب جلال تصريحاته قائلاً: وصول الفريقين للنهائي يمثل تتويجًا للجهد الكبير الذي بذلوه هذا الموسم.

حاتم مملوك:

العربي قادر على التتويج بأغلى الكؤوس

أكد حاتم مملوك مدرب فريق العربي أن وصول فريقه للمباراة النهائية كان عن جدارة واستحقاق وقال: أهنئ الوكرة والعربي على الوصول للنهائي، وشرف لنا لعب المباراة النهائية للبطولة الغالية علينا جميعًا ونسعى للفوز بلقب البطولة ليكون اللقب الثاني للعربي هذا الموسم والمرة الأولى التي يفوز فيها بلقب البطولة.

وأضاف حاتم مملوك: واجهنا بعض الصعوبات في البطولة من إصابات وغيرها ولكن تغلبنا عليها ووصلنا للنهائي عن جدارة والحقيقة «تمللنا» من مواجهات الوكرة هذا الموسم حيث لعبنا معهم نهائي الدوري والآن نهائي كأس سمو الأمير ولعبنا عددًا كبيرًا من المباريات الودية وكل فريق يحفظ الآخر عن ظهر قلب.

وتابع حاتم مملوك:لن تكون هناك مفاجآت في النهائي، من يلعب أفضل سيفوز.

واختتم مملوك تصريحاته قائلاً: الشمال حقق الفوز في كل مبارياته قبل مواجهاتنا وفزنا عليه والآن الدور على الوكرة الذي فاز في كل مبارياته لنفوز عليه ونتوج باللقب.

أحمد درويش قائد الوكرة: أنتظر الفرحة بأغلى الألقاب

أكد أحمد درويش قائد فريق الوكرة أن النهائي غدًا سيكون قويًا وصعبًا بين الوكرة والعربي حيث إن الفريقين يعرفان بعضهما جيدًا ككتاب مفتوح ولا توجد أسرار أو مفاجآت يمكن تقديمها في النهائي . وأضاف أحمد درويش: سعداء جدًا بالوصول للنهائي وهذه المرة الثانية لنا هذا الموسم بعد نهائي الدوري ، وأتمنى أن نتوج هذه المرة باللقب خاصة أن شعور الحزن بعد التتويج بلقب الدوري ما زال موجودًا حتى الآن.

وأشارأحمد درويش إلى أن البطولات تمثل التاريخ بالنسبة لأي لاعب وقال: منذ أن كنت ألعب في الفئات السنية الصغيرة وأنا أحلم بالتتويج ببطولة مع الفريق الأول وانتظر تحقيق حلمي والعيش فرحة أغلى الألقاب.

حسن إبراهيم: اللقب هدف العربي

أكد حسن إبراهيم إداري فريق العربي أن المباراة النهائية للبطولة الغالية ستكون قوية وصعبة ومثيرة في نفس الوقت بين فريقين كبيرين يمتلكون كل أدوات إنجاح النهائي.

وأضاف حسن الرئيسي: طموحنا في النادي العربي هو الفوز باللقب الغالي والتتويج بأغلى كؤوس السلة وفريقنا في أفضل وضعية وجاهز لخوض النهائي وهدفنا التتويج ونحترم فريق الوكرة وطموحه في الفوز باللقب والنهائي سيكون قوياً.

خالد النصر: العرباوية ينتظرون الكأس الغالية

أكد خالد النصر قائد فريق العربي أن جماهير ناديه تنتظر الفوز باللقب وقال: أهنئ الفريقين بالوصول للمباراة النهائية للبطولة وكانت آخر بطولة بالنسبة لنا هي كأس قطر قبل أن يتغير المسمى إلى كأس سمو الأمير المفدى ونأمل أن ندخلها خزائن العربي لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضاف خالد النصر: النهائي سيكون صعبًا جدًا حيث إن الفريقين العربي والوكرة قدما مستويات قوية في البطولة واستحقا التواجد في النهائي الغالي ونأمل أن يقدم الفريقان مستوى متميزا يليق بالمباراة النهائية وأن يحالفنا التوفيق فيها للتتويج باللقب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X