الراية الرياضية
إسماعيل محمد نجم الفريق:

الدحيل سيواصل تحطيم الأرقام القياسية

لا نخشى الفهود ومباراتنا معهم نهائي

أكد إسماعيل محمد نجم فريق الدحيل أن فريقه سيكون في الموعد الأحد، حيث مواجهة الغرافة في نصف نهائي كأس قطر، وقال إن هذه المباراة تعتبر بمثابة نهائي ويجب علينا الفوز فيها من أجل مواصلة رحلة التألق في الموسم الحالي والدفاع عن حظوظنا في اللقب، وأشار إلى أن الدحيل قادر على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، وقال إن الغرافة فريق كبير ولكننا لا نخشاه وأضاف إن الأمور قد تبدو صعبة بالنسبة لفريقه في المنافسة على جميع الألقاب، ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وقال إن المساكني لاعب كبير للغاية، ولا شك أن غيابه مؤثر، ولكن الدحيل بمن حضر.. كل ذلك وغيره تحدث عنه إسماعيل محمد نجم الدحيل في حواره التالي، وإليكم التفاصيل في السطور التالية.

مباراة نهائي

  • في البداية كيف ترى مباراتكم مع الغرافة في نصف نهائي كأس قطر؟

– في الحقيقة جميع مباريات الكؤوس هي مباريات نهائية، وبالتالي هذه المباراة نهائي يجب علينا الفوز فيها من أجل مواصلة المشوار والدفاع عن حظوظنا في حصد اللقب الغالي، وهو هدفنا جميعاً كلاعبين في الدحيل، ونفس الأمر بالنسبة للجهازين الفني والإداري ومحبي الدحيل.

لا نخشى الغرافة

  • ألا تخشون من فريق الغرافة المتطور والمدعم بعدد من اللاعبين البارزين؟

– الغرافة فريق كبير ويملك تاريخاً عريضاً في مختلف البطولات ووجوده في المربع ليس صدفة وإنما بفضل تطور مستواه في القسم الثاني من الدوري بعدما قام بتدعيم صفوفه بعدد من النجوم أبرزهم الهولندي شنايدر وغيرهم من اللاعبين، وبالتالي لن يكون صيداً سهلاً، وهو يملك نفس الحظوظ التي تملكها باقي فرق المربع الذهبي، ونعلم جيداً في الدحيل أن مُواجهته في المربع لن تكون سهلة، ولكننا في الدحيل لدينا الرغبة والعزيمة من أجل الفوز ولا نخشاه.

تحطيم الأرقام القياسية

  • هل الدحيل قادر على مواصلة أرقامه القياسية والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم؟

– قد تبدو المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، ونحن كلاعبين في الدحيل لدينا رغبة في مُواصلة العروض القوية، والنتائج الإيجابية، وبالتالي الفريق قادر على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية في عدد مرات الفوز المتتالية، وعدم تلقي أي هزيمة في الموسم، فمنذ أن خسرنا مباراة السوبر لم نخسر أي مباراة في الموسم الحالي.

تحقيق الرباعية

  • كيف ترى فرصة الدحيل في تحقيق الرباعية التاريخية؟

– لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، وسنلعب للفوز في كل مباراة نخوضها من أجل حصد اللقب تلو الآخر، وقد تبدو الأمور صعبة للغاية من أجل التتويج بكل الألقاب المحلية وكذلك البطولة الآسيوية، ولكننا سنعمل ما علينا كلاعبين وكمجموعة ويبقى التوفيق في النهاية عاملاً مهماً بالنسبة لنجاح أي فريق.

غياب مؤثّر

  • هل تعتقد أن غياب المساكني مؤثر بالنسبة لكم في الدحيل؟

– بالطبع نعم لأنه لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين في الدوري، ووجوده يساعدنا كثيراً، وبالتالي غيابه للإصابة خسارة كبيرة، ولكن الدحيل دائماً يكون متواجداً بقوة بمن حضر من لاعبين، وأعتقد أن الفريق يمتلك لاعبين من الشباب القادرين علي تقديم الإضافة وتعويض أي غياب في الفريق، لذلك سندافع عن كامل حظوظنا في مختلف البطولات التي نخوضها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X