الراية الرياضية
الشيخ خليفة بن جبر رئيس النادي يؤكد:

العربي بين مطرقة الطموحات وسندان الديون

نعمل على إيجاد الحلول لمشاكله المالية ونحتاج لمساندة الوزارة

النادي واجهة مهمة للرياضة القطرية داخلياً وخارجياً ويستحق الدعم

نسعى لفك الحجز على مداخيل وبعض ممتلكات النادي بسبب القضايا

نجحنا في تقليص الديون على النادي وكشف الحقائق في العمومية

خلفان أفضل من نصف محترفي الدوري وعدم اختياره مع الأفضل مدهش

متابعة – رجائي فتحي :

أطلق الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي تصريحاته قوية على خليفة الحجز على مداخيل ومستحقات النادي العربي بسبب الديون على النادي والتي تضع إدارة النادي بين المطرقة والسندان حيث الطموح بالفوز بالبطولات كما حدث في بعض الألعاب والديون التي تطارد إدارة النادي.

وقال الشيخ خليفة بن جبر: إدارة النادي تعمل على تجاوز الصعوبات المالية التي يمر بها النادي وذلك من خلال العمل المتوازي بين إيجاد الحلول المناسبة ودعم الفرق الرياضية بالنادي للمنافسة على البطولات .

وأضاف الشيخ خليفة بن جبر: مرحلة الاستثمار بالنادي العربي قطعت شوطًا جيدًا لتوفير المبالغ التي يحتاجها النادي وذلك لسداد جزء من الديون وحل بعض المشاكل المالية التي تعيق العمل الإداري في النادي إلا أن حاجة النادي ومصروفاته لا تزال أكبر من حجم الواردات.

وتابع الشيخ خليفة بن جبر: نحن نعمل في نفس الوقت وفق الإمكانيات المتاحة لرفع اسم النادي عاليًا في جميع الألعاب وذلك يظهر من خلال الإنجازات التي تحققت هذا الموسم في كرة السلة واليد والفئات السنية المختلفة رغم الصعوبات المالية.

وأشار رئيس النادي العربي إلى أن إدارة النادي لن تناقش قضاياها المالية بالتفصيل في الإعلام وستعمل مع جميع الأطراف لإيجاد الحلول المناسبة وقال: سوف نؤجل الحديث إلى الجمعية العمومية والتي ستوضح فيها المبالغ المالية الكبيرة التي قلصها النادي من الديون ورغبتنا في أن تكون الإدارة القادمة خالية من الديون.

وقدم الشيخ خليفة بن جبر الشكر لكل من قدم الدعم للنادي في الفترة الماضية وقال: أخص بالشكر بنك الدوحة الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم وسوف نسعى في المرحلة المقبلة لفك الحجز على مداخيل النادي وبعض ممتلكاته بسبب بعض القضايا المالية.

ويأمل رئيس العربي والإدارة من وزارة الثقافة والرياضية المساعدة وقال: نأمل من سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة وعبد الرحمن الدوسري مساعد الوزير في مساعدة النادي العربي ودعمه لكونه نادي جماهيري كبير وواجهة للرياضة القطرية في مختلف الألعاب. وقال الشيخ خليفة بن جبر: خلو العربي من العوائق المالية يعني أن جميع جهود ومداخيل النادي سوف تكرس للألعاب الرياضية والمنافسة على جميع الألقاب داخلياً وخارجياً وأشكر جميع أبناء النادي ورموزه وجماهيره الوفية والأكثر في دولة قطر على وقفتهم مع النادي لكي يظل شعار النادي العربي خفاقاً وعالياً.

ومن ناحية أخرى أبدى الشيخ خليفة بن جبر اندهاشه لعدم اختيار خلفان إبراهيم نجم فريق الكرة بالنادي ضمن الأسماء المرشحة لدخول قائمة أفضل 11 لاعباً في الموسم الحالي والتي أعلنت عنها رابطة اللاعبين القطرية وذلك مساء أول أمس. وقال خليفة بن جبر: خلفان الذي شهد له الجميع بالنجومية مع العربي حيث قدم مستويات فنية متميزة وكان أفضل من نصف محترفي الدوري ومع ذلك هو ليس بين الأسماء التي تم اختيارها و تكريمها في قائمة أفضل 11 لاعباً في الدوري وهذا أمر صعب ويمثل ظلمًا على اللاعب وأتساءل ما هو المطلوب حتى يتم إنصافه.

وتأتي هذه التصريحات من رئيس النادي العربي قبل أيام قليلة من خوض فريق الكرة لأول مبارياته في كأس سمو الأمير المفدى مع الفائز من فريقي الوكرة وقطر وبحثاً عن إيجاد الحلول التي تعوق عمل الإدارة لاسيما المالية منها خاصة أن النادي عليه العديد من الالتزامات المالية تجاه لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية ليس في كرة القدم فقط بل في معظم الألعاب بالنادي ويسعى لإيجاد حلول لها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X