fbpx
الراية الرياضية
لم أتوقع ما حدث.. بولنت مدرب الغرافة:

أتحمل المسؤولية وأعتذر للجماهير الغرفاوية

الأخطاء المتكررة سبب الخسارة وسنعوض في كأس الأمير

متابعة – رجائي فتحي:

أكد التركي بولنت مدرب فريق الغرافة أن الدحيل استحق الفوز باللقاء والتأهل للمباراة النهائية وقال : الدحيل لم يخسر لا في الدوري ولا الآسيوية وبالنسبة لنا نحن وقعنا في أخطاء فردية حدثت من بعض اللاعبين خلال اللقاء ، وهو الأمر الذي تسبب في تلك الخسارة الكبيرة .

وأضاف بولنت : قدمنا هذا الموسم مباريات جيدة لاسيما في البطولة الآسيوية وفي لقاء الأمس لعبنا في الشوط الأول بشكل جيد وفي الشوط الثاني نجح الدحيل في تسجيل هدف مبكر أثر على اللاعبين بصورة سلبية لابد أن نأخذ الدروس من هذه المباراة ونعالج الأخطاء قبل بداية المشوار في بطولة كأس سمو الأمير . وعن توقعه لهذه الخسارة الكبيرة قال بولنت : لم أتوقع الخسارة الكبيرة ومن الوارد أن تخسر مباراة ولكنني لم أتوقع هذه الخسارة الكبيرة للفريق وممكن أن يخطئ لاعب يقوم لاعب آخر بالتغطية عليه ولكن الأخطاء متكررة وبصراحة لم أكن أتوقع هذه الخسارة الكبيرة التي لحقت بالفريق في اللقاء .

وعن سبب تباين الأداء خلال الشوطين قال : في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد وفي الشوط الثاني استقبلنا الهدف الأول وهو أثر على اللاعبين معنويًا وكان سبباً في تلك الخسارة الكبيرة .

وأشار بولنت إلى أن نفس اللاعبين قدموا مستويات جيدة في الآسيوية ، وقال : الجودة في الأداء بين الفريقين واضحة ولاعبو الدحيل كلهم من لاعبي المنتخب والدحيل فريق جيد ونحن قدمنا مباريات قوية في القسم الثاني ولم نكن محظوظين في الاسيوية وخرجنا بفارق المواجهات المباشرة وأتمنى أن نصحح الأخطاء في المرحلة المقبلة المهمة بالنسبة لنا في كأس سمو الأمير . وأعلن بولنت تحمله مسؤولية الخسارة في لقاء الأمس وقال : نحن جميعا نعتذر للجماهير الغرفاوية وأنا أتحمل هذه المسؤولية والخسارة والموسم لم ينته بعد وإذا استمررت في النادي سوف نكون فريقا جيدا . وعن أخطاء الحارس قاسم برهان قال بولنت : حدثت بعض الأخطاء من بعض اللاعبين كانت سببا في الخسارة وليس الحارس بمفرده والمعنويات انخفضت خلال اللقاء ونحاول أن نصحح الأخطاء في الفترة المقبلة وأن يكون الغرافة في أفضل وضعية في بطولة كأس سمو الأمير .

إسماعيل أحمد :

طـمـوحــنـــا اللقــــب الغالــــي

أعرب إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه فريقه على الغرافة أمس في نصف نهائي كأس قطر وتأهله إلى المباراة النهائية على اللقب الغالي، وقال لقد وجدنا صعوبة في الشوط الأول من المباراة ولكن الفريق قدم مستواه الحقيقي في الشوط الثاني من المباراة وسيطر علي مجريات اللعب وتمكن من تسجيل الهدف تلو الآخر لنحقق في النهائية انتصارًا عريضًا ومستحق على حساب فريق كبير، وقال مدير فريق الدحيل إن هذا الفوز سيكون دافعا للفريق في المباراة النهائية من أجل مواصلة رحلة التألق هذا الموسم والبحث عن فوز جديد من أجل التتويج بثاني ألقابنا هذا الموسم وعلى الرغم من المهمة الصعبة التي تنتظرنا أمام فريق السد في المباراة النهائية إلا أننا على ثقة في قدرة لاعبينا على تقديم مباراة كبيرة تليق بالنهائي الغالي ونتمنى أن يكون الفوز حليفنا في النهائي من أجل التتويج باللقب وحصد ثاني الألقاب حتى نتفرغ بعد ذلك للبحث عن حصد المزيد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري خاصة أنه تنتظرنا مباراة مهمة مع العين الإماراتي في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا ونسعى فيها للفوز واستمرار مشوارنا المميز هذا الموسم في مختلف البطولات ، وفي النهاية شكر مدير فريق الدحيل لاعبي فريقه على المستوى المميز والروح القتالية التي ظهروا عليها في مباراة الأمس خاصة بالشوط الثاني الذي قدم الدحيل فيه مستواه الحقيقي ونتمنى أن يواصل اللاعبون تقديم أفضل ما لديهم في المرحلة المقبلة من أجل حصد المزيد من الألقاب خاصة أن طموحاتنا كبيرة هذا الموسم.

دييجو أمادو:

نعتذر لجماهيرنا

حرص البرتغالي دييجو أمادو لاعب خط وسط فريق الغرافة في بداية تصريحاته أمس الأحد على تقديم اعتذاره لجمهور الغرافة على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الدحيل وقال: نتأسف بالطبع لهذه الجماهير لأننا لم نظهر بالصورة المتوقعة.

وأضاف أمادو: الغرافة كان جيداً في الشوط الأول ولم نرتكب أي أخطاء وحرمنا المنافس من المساحات ومع بداية الشوط الثاني حاولنا الحفاظ على نفس الاستراتيجية، ولكننا تلقينا هدفاً مفاجئاً من تسديدة بعيدة المدى، ثم تلقينا الهدف الثاني الأمر الذي جعل اللاعبين يشعرون بصعوبة العودة في نتيجة اللقاء وبالتالي زادت الأخطاء داخل أرض الملعب. وتابع: مما لا شك فيه أن المباراة كانت صعبة على فريق الغرافة ومثل هذه المباريات تحتاج للتحلي بأعلى درجات التركيز طوال الـ 90 دقيقة.

عاصم مادابو:

الأخطاء الفردية قتلتنا

أعرب عاصم مادبو لاعب فريق الغرافة عن حزنه الشديد للخسارة التي تعرض لها الفهود ليلة أمس وقال إن الغرافة ظهر بصورة غير طبيعية في الشوط الثاني وبالتالي حدثت هذه الخسارة الغريبة.

وأضاف مادبو: الغرافة ظهر بصورة جيدة في الشوط الأول وكان نداً قوياً لفريق الدحيل بطل الدوري ولكننا تراجعنا بشكل مفاجئ في الشوط الثاني وبدأنا مسلسل ارتكاب الأخطاء الفردية التي لعبت دور البطولة في هذه الخسارة الثقيلة.

وتابع: يجب أن نغلق هذه الصفحة سريعاً بعد الاستفادة من دروسها القاسية خاصة وأننا أمام بطولة مهمة وهي كأس سمو الأمير التي نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة ممكنة.

خالد مفتاح: الفوز دافع لتحقيق اللقب

قال خالد مفتاح لاعب الدحيل إن فوز فريقه أمس على الغرافة في نصف نهائي كأس قطر هو تأكيد على تفوق الفريق هذا الموسم مشيرًا إلى أن هذا الفوز المهم يعزز حظوظنا في المنافسة على اللقب الثاني هذا الموسم وهو ما نطمح إلى تحقيقه وأضاف : الفوز في نصف النهائي أمس دافع وحافز قوي من أجل تقديم الأفضل في المباراة النهائية من أجل التتويج باللقب الغالي وحصد البطولة الثانية هذا الموسم حيث سيكون ذلك بمثابة دفعة معنوية كبيرة في الفترة المقبلة التي تنتظرنا في الموسم الحالي محلياً وخارجياً.

كريم بوضيف:

الدحيل طامح للتتويج

أعرب كريم بوضيف لاعب وسط الدحيل عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الغرافة أمس في نصف نهائي كأس قطر وقال إن الفوز على الفهود تحقق بكل جدارة واستحقاق وبعد مجهود كبير ومتواصل داخل الملعب وأضاف: الدحيل اثبت بهذا الفوز الكبير والتأهل إلى النهائي أنه قادر على حصد اللقب الثاني هذا الموسم بعد لقب الدوري بعد خسارة لقب الدوري وهدفنا بعد التأهل لنهائي كأس قطر هو الفوز باللقب لمواصلة المسيرة هذا الموسم بنجاح وأشار إلى أن فريقه كان أكثر من رائع في نصف النهائي أمس وأثبت أنه قادر على المنافسة على جميع الألقاب المتبقية في الموسم ونتمنى أن يكون كأس قطر من نصيبنا لأنه سيكون حافزاً لحصد مزيد من البطولات المحلية والخارجية هذا الموسم وأهدى بوضيف التأهل إلى النهائي لمجلس إدارة النادي الذي لعب الدور الأكبر في تجهيز الفريق لتحقيق الفوز كما أهدى الفوز إلى جماهير النادي المحبة للفريق والتي ساندت اللاعبين وشكر جميع اللاعبين على المستوى الرائع الذي أسفر عن الفوز والتأهل للنهائي متمنيًا الأفضل في المرحلة القادمة خلال الموسم الحالي لتحقيق الأهداف والطموحات في باقي البطولات المحلية والقارية التي تنتظرنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X