الراية الرياضية
نتمنى التتويج بالكأس .. جمال بلماضي:

لاعبو الدحيل ما زالوا « جائعين» للبطولات

توقعت الفوز ولكن ليس بالستة.. وسعيد بأداء اللاعبين المتميز

الشهر المقبل تنتظرنا تحديات كبيرة وثقتي كبيرة في تجاوزها

متابعة – رجائي فتحي:

عبّر جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على الغرافة بسداسية والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي مساء أمس: عملنا ٥٠ ٪ من العمل المطلوب منا في هذه البطولة وباقٍ نفس النسبة في النهائي، ونأمل أن نقدم ما لدينا في النهائي ونتوج باللقب.

و أضاف بلماضي: لاعبو الغرافة عملوا بشكل جيد في القسم الثاني وكذلك في البطولة الآسيوية وكانوا قريبين من التأهل للدور ثمن النهائي وهذا ما قلته للاعبين قبل المباراة عن صعوبة وأهمية المباراة والفريق المنافس لنا.

وتابع بلماضي: أهنئ اللاعبين على الجهد المتميز الذي بذلوه في المباراة، ونجحوا في النهاية في تحقيق فوز كبير، وفي الشوط الأول حاول لاعبو الغرافة الضغط علينا وإغلاق المساحات أمام كريم بوضياف ولويز مارتن، وفي الشوط الثاني نجحنا في تحقيق الانتصار وبنتيجة كبيرة وهو ما سعينا له بالوصول للمباراة النهائية وهذا هو المهم لنا، حيث إن لاعبي الفريق ما زالوا « جائعين بطولات» ويسعون للفوز بلقب البطولة.

وعن التغيّر في الأداء الذي حدث في الشوط الثاني للدحيل قال بلماضي: لاعبو الغرافة نجحوا في الشوط الأول وتمكنوا من الضغط علينا ونجحوا في ذلك، وبين الشوطين قلت للاعبين إنهم بذلوا جهداً كبيراً في الشوط الأول.

وأضاف بلماضي: خط الدفاع الذي لعبنا به بدون لوكاس وبسام هشام وهما ينجحان في عملية نقل الكرات وكسر هذا التكتل وتم الدفع بهما في الشوط الثاني ونجح الفريق في تسجيل الأهداف وحققنا انتصاراً كبيراً ومهماً بالنسبة لنا.

وعن تأثير غياب يوسف المساكني في لقاء الأمس على الفريق، قال بلماضي: المساكني لاعب مهم وتحدثت من قبل عن تأثيره على الفريق ولكن يجب أن نشكر اللاعبين الذين لعبوا في لقاء الأمس وأدوا عملاً ممتازاً والكل يعمل بما يمكن أن يفعله المساكني وهو قائد الفريق ودوره مهم ولكن يجب أن أشيد بالعمل الرائع الذي قدمه كل اللاعبين المعز ونام تاي هي ويوسف العربي وغيرهم من اللاعبين.

وعن جلوس منديز على الدكة لكونه لن يشارك في لقاء الدور ثمن النهائي بالبطولة الآسيوية قال بلماضي: نعم فكرت في ذلك لأنني سوف أكون في هذه الوضعية خلال لقاء العين المقبل في البطولة الآسيوية.

وأشار بلماضي إلى أنّه لم يتوقع فوز فريقه بسداسية في لقاء الأمس، وقال: توقعت الفوز باللقاء وهذا هو الأهم بالنسبة لي وأنا سعيد بهذا الانتصار، والتأهل للمباراة النهائية وهذا هو الأهم أيضاً.

وعن ضغط المباريات في المرحلة المقبلة قال بلماضي: واجهت نفس الظروف هذا الموسم وكنا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام في البطولة الآسيوية والدوري والفريق نجح في تجاوز تلك المباريات وبصورة جيدة.

وأضاف بلماضي: ضغط المباريات لا يؤثر علينا ونحن قدمنا أداء جيداً ونعلم أن الشهر المقبل سوف يكون مزدحماً جداً، وهذا الشهر سيكون بمثابة تحدّ كبير بالنسبة لنا لتقديم أفضل ما لدينا في الشهر المقبل لتحقيق طموحاتنا مع الفريق وثقتي كبيرة في الفريق لتحقيق طموحاته.

وعن مواجهة السد في النهائي وكونها تمثل التحدي الكبير للفريق قال بلماضي: التحدي هو الفوز بالبطولات وليس عدم الخسارة وبالنسبة لنا نريد الفوز بالبطولة.

مراد ناجي : الفوز في النهائي هدفنا

 قال مراد ناجي لاعب الدحيل إن فريقه قدّم مباراة كبيرة أمام فريق الغرافة بالأمس في نصف النهائي، واستحقّ التأهل إلى المباراة النهائية عن جدارة بفوز كبير وعريض. وقال: المهمة لم تكن سهلة في الشوط الأول من المباراة، ولكننا نجحنا فيما خططنا له في الشوط الثاني، وحققنا الفوز في المباراة وتمكنا من التواجد طرفاً في المباراة النهائية.

وأشار إلى أن فريقه لن يكتفي بالتأهل للمباراة النهائية، وسيضع اللقب نصب عينه، والفوز على الغرافة لن يكون كافياً، وسنعمل على الفوز في المباراة النهائية، خاصة أن هدفنا اللقب في كل بطولة نخوض فيها المنافسة.

لويس مارتن : الدحيل قادر على مواصلة الانتصارات

 أعرب لويس مارتن لاعب وسط الدحيل عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية بالفوز على فريق الغرافة في نصف النهائي، وقال: التأهل كان هدفنا قبل المباراة وخططنا لذلك من البداية، وأتمنى أن نقدم كل ما نملك في المباراة النهائية للتتويج باللقب، وأشار إلى أن فريقه جاهز من الناحية المعنوية، للمواجهة النهائية بعد أن قدمنا مباراة كبيرة أمام الغرافة، بالرغم غياب يوسف المساكني نجم الفريق بسبب إصابته وهو لاعب مهم، ولكننا تمكنا من تعويض غيابه، والفريق لم يتأثر وقدم مباراة قوية وحققنا نتيجة كبيرة.

وتمنّى لويس الفوز بالكأس في المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل، وهو هدفنا القادم في الدحيل بعد الهدف الذي تحقق أمس بالوصول للنهائي، والفريق سيكون جاهزاً في الموعد من أجل تقديم مباراة كبيرة تليق بالنهائي الغالي على قلوبنا جميعاً.

إسماعيل محمد: عبرنا الغرافة بجدارة

 قال إسماعيل محمد لاعب الدحيل إن فريقه استحق الفوز على الغرافة في نصف نهائي كأس قطر أمس، مُؤكداً أن الفوز على الفهود تحقق عن جدارة واستحقاق بعد مباراة قوية، واعتبر أن التأهل إلى النهائي يضع الفريق على الطريق الصحيح لتحقيق اللقب الثاني هذا الموسم، وأضاف: إن تحقق وحصدنا الكأس الغالية سيكون دافعاً قوياً في نهائي البطولة، مشيراً إلى أن الفريق مازال أمامه عمل شاق وجاد، باعتبار أن هناك بطولات أخرى محلية وخارجية تنتظر الفريق، وقال إن لقب كأس قطر ما هو إلا هدف من أهداف الفريق، ومازال هناك المزيد من الأهداف أمامنا ونسعى إلى تحقيقها بكل الطرق المشروعة. وأثنى لاعب الدحيل على المستوى الجيد لفريقه أمام الغرافة أمس، وقال سعادتنا كبيرة بالفوز عليه، معتبراً أن هذا تحقق بفضل المستوى المتميز لجميع اللاعبين في الملعب وتنفيذ توجيهات المدرب، وأضاف قائلاً: بعد عبور الغرافة في نصف النهائي سيكون اللقب هدفنا في النهائي والفريق قادر على ذلك بفضل دعم ومساندة إدارة النادي التي تحرص على الوقوف خلف الفريق باستمرار، وبهذه المناسبة أحب أن أهدي الفوز على الغرافة والتأهل للنهائي إلى مجلس إدارة النادي وإلى جماهير الدحيل التي وقفت خلف الفريق وساندته لتحقيق الفوز المستحقّ، ونعد الجميع بأن نواصل تقديم أفضل مُستوى في النهائي من أجل التتويج باللقب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X