الراية الرياضية
جمال بلماضي يؤكد بفرحة كبيرة بعد التتويج الجديد:

لاعبو الدحيل مدهشون ويستحقون اللقب

السد رحب بـ الفيديو عندما كان في صالحه والآن يعترض

متابعة – السيد بيومي:

بسعادة كبيرة تحدث جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل عقب التتويج بكأس قطر وقال: منذ أن بدأنا العمل مع الفريق ونحن نعمل من أجل ذلك نرتب للفوز بكل البطولات الممكنة نحن نتدرب ونجتهد ونحاول أن نقدّم كل ما لدينا وأحياناً نوفق وأحياناً أخرى يجانبنا التوفيق والآن نحن أبطال وعلينا الاستمتاع بتلك اللحظة الرائعة، وتابع بلماضي حديثه عن الفوز الكبير الذي حققه فريق الدحيل، وقال: الحمد لله الآن بإضافة كأس قطر إلى الدوري الذي فزنا بلقبه ولكن نحن ما زلنا لم ننتهِ من الموسم بعد، ما زال أمامنا كأس الأمير ودوري الأبطال ونتطلع لمواصلة مشوارنا الناجح فيه وأنا هنا للعمل للفريق من أجل تطويره وتوصيله لمراحل متقدّمة من المنافسات المحلية والآسيوية، وأنا هنا لا أعمل لنفسي أو لتحقيق مجد شخصي بقدر ما يهمني أن يصل معي نادي الدحيل إلى أعلى المراتب.

وعن تقييمه لأداء لاعبيه قال بلماضي: بدون تفكير.. اللاعبون مدهشون، الجميع يركزون، ودائماً يؤمنون بأنهم قادرون على الفوز وهذا سر انتصاراتنا المتتالية وأعتقد أنهم يستحقون البطولة. وانتقل بلماضي بعد ذلك للحديث عن تقنية الفيديو والأحداث التي صاحبته في نهاية المباراة وقال: قالوا إن تطبيق الفيديو سيكون قبل مباراة السد والريان وتكلمنا جميعاً بين مؤيد ومعارض وفي المباراة الأولى جاء ذلك في صالح السد ووافقوا عليه وأيدوه والآن بعد أن جاء في غير صالحهم يعترضون ويرفضونه، علينا أن نكون جادّين ونتحلّى بالروح الرياضيّة في كل الأحيان.

وتابع: ما يجب عليكم نقله والتأكيد عليه أن هناك لاعبين في نهاية المباراة خرجوا عن حدود الروح الرياضية والجميع شاهدهم ويجب أن يتم رؤية ذلك من قبل المسؤولين وحساب المخطئ واحترام القرارات بصرف النظر عن كونها لصالحك أو ضدّك.

بوضيف: الدحيل أثبت أنه الرقم الصعب

متابعة – أحمد سليم:

أعرب كريم بوضيف لاعب وسط الدحيل عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه أمس بلقب كأس قطر ثاني ألقاب الدحيل هذا الموسم بعد لقب الدوري، وقال إن اللقب الغالي تحقق بكل جدارة واستحقاق وبعد مجهود كبير ومتواصل من الجميع في النادي. وأضاف: الدحيل أثبت أنه الرقم الصعب في الموسم الحالي بعدما حافظنا علي سجلنا خالياً من الهزائم في جميع البطولات والاستحقاقات، وقال لا شك ـن فوزنا بكأس قطر على حساب الزعيم السداوي صاحب الأرقام القياسية في البطولات القطرية يعتبر تحدياً كبيراً لجميع اللاعبين في البطولات المقبلة، وأشار إلى أن فريقه كان أكثر من رائع في النهائي أمس وأثبت أنه قادر على المنافسة وحصد الألقاب ونتمنى أن يكون اللقب الثاني هذا الموسم حافزاً لحصد مزيد من البطولات المحليّة والخارجيّة في الموسم الحالي.

نام تاي نجم الدحيل: ركلة الجزاء صحيحة وغضب لاعبي السد طبيعي

 

أكد نام تاي هي نجم فريق الدحيل أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً على السد بعدما قدم مباراة كبيرة واستطاع العودة في المباراة رغم التأخّر بهدف في الشوط الأول.وعن تسجيل هدف من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو أكد أن ركلة الجزاء صحيحة خاصة أن الحكم لجأ للفيديو وطالما لجأ للفيديو فبالتأكيد ركلة الجزاء صحيحة خاصة أن حكام الفيديو وحكم الساحة شاهدوا هذه اللعبة أكثر من مرة، مشيراً إلى أن غضب لاعبي السد طبيعي خاصة أن الفريق خسر المباراة كما أن توقيت الركلة صعب للغاية.

لوكاس منديز:

الدحيل فريق بطولات

أعرب لوكاس منديز مدافع فريق الدحيل عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بلقب كأس قطر ثاني الألقاب هذا الموسم بعد لقب الدوري، وقال إن الدحيل أدى مباراة قوية ورائعة في النهائي توّجها بحصد الكأس الغالية ليكتب بذلك تاريخاً جديداً بتحقيق اللقب الثاني ومن ثم الفرصة أمامنا للمنافسة علي لقب كأس الأمير ولقب البطولة الآسيوية.

وقال أنا شخصياً أعتبر أن هذا الموسم تاريخي بالنسبة لي لأنه الأول مع الدحيل وأن أحقق فيه لقبين يعتبر إنجازاً كبيراً في مسيرتي ويعتبر أمراً رائعاً للغاية ويحسب للجميع، مشيراً إلى أن الإنجاز تحقق بفضل تكاتف كل من في النادي.

إسماعيل محمد:

فرحتنا كبيرة بالكأس الغالية

أكد إسماعيل محمد مهاجم الدحيل صاحب هدف العودة في النهائي أن فريقه حقق لقب كأس قطر عن جدارة واستحقاق، مضيفاً اللقب أسعدنا جميعاً وجعل فرحتنا مضاعفة خاصة أنه اللقب الثاني لنا هذا الموسم بعد لقب الدوري، وأعتقد أنه تحقق بفضل العمل والجهد المتواصل لجميع من في النادي وقال إن الفوز بلقب كأس قطر سيكون حافزاً قوياً لمواصلة تقديم الأفضل في البطولات والاستحقاقات المقبلة محلياً وآسيوياً، وقال إن الدحيل قادر على مواصلة تقديم الأفضل في جميع البطولات المتبقيّة بالموسم الحالي وأهدي الإنجاز إلى مجلس إدارة النادي التي ساندت الفريق وقدمت له كل أنواع الدعم المعنوي والمادي، مشيداً في الوقت نفسه بالدور الكبير للجماهير والذي كان له أثر في إحراز اللقب الغالي في النهائي أمام السد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X