الراية الرياضية
بحضور خليل المهندي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي

عمومية الاتحاد الدولي للطاولة تستعرض رؤية التطوير

اعتماد الصينية كلغة رسمية في المراسلات الدولية

السويد – الراية : خرج اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، وهو الأول لمجلس الإدارة الجديد برئاسة الألماني توماس فايكرت بنجاح كبير، وتم خلاله اعتماد إستراتيجية الاتحاد المقبل حتى عام 2021، واتخاذ الكثير من القرارات الهامة.

حضر الاجتماع كافة أعضاء الجمعية العمومية من القارات الخمس، وممثلو الدول العربية، وتواجد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، بالإضافة لبقية نواب الرئيس ومنهم المصري الدكتور علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد العربي أيضاً.

وتم خلال الاجتماع اعتماد محضر الجمعية العمومية السابقة، بالإضافة للتقرير المالي الذي تم عرضه بشفافية كاملة وبكل التفاصيل أمام كافة الأعضاء للتعرّف على المصروفات والإيرادات منذ تولي المجلس الجديد المسؤولية.

وتم عرض آليّة عمل الإدارة العامة، وإدارة التسويق في الاتحاد الدولي برئاسة الأسترالي ستيف دينتون وفريق العمل معه، وآلية التطوير في الفترة المقبلة بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد الدولي.

إضافة إلى ذلك تم عرض كامل عن الحركة الأولمبية، وشركاء اللجنة الأولمبية الدولية، من الاتحادات الدولية والاتحادات الوطنية واللجان الأولمبية والأندية واللاعبين، وتم اعتماد المقترحات الخاصّة بالمكتب التنفيذي.

ولأول مرة تمت الموافقة على اعتماد الصينية كلغة رسمية للمراسلات الدوليّة ما بين الاتحاد الصيني والاتحاد الدولي أيضاً، كما تم تشكيل لجنة برئاسة جوردي سيرا لتطوير الدستور الخاص بالاتحاد الدولي، فيما عرض الاتحاد الكوري ملفه لاستضافة بطولة العالم 2020، وعرضت اليابان آخر تحضيراتها لاستضافة أولمبياد طوكيو 2020، واعتمدت الجمعية العمومية قرار إقامة بطولة العالم رسمياً 2020 في مدينة بوسان الكورية.

وفي نهاية الاجتماع تم عرض فيلم وثائقي عن متحف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الذي تم نقله إلى مدينة شنغهاي الصينية وأبرز مقتنياته وتاريخه، وتمّ توجيه الدعوة للجميع للحضور والتعرّف على تاريخ اللعبة على مدار سنوات طويلة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X