fbpx
الراية الرياضية
جلسة مع الرئيس خلال أيام تحدد مستقبلي مع الفريق .. بولنت مدرب الغرافة:

نتمــنى مــواجــهة الدحــيل فــي النهائـــي

علينا تقديم أفضل ما لدينا لتخطي مسيمير الذي تفوق على فرق كبيرة

متابعة – أحمد سليم:

أكد التركي بولنت مدرب فريق الغرافة على أهمية بطولة كأس الأمير والتي سيبدأ فيها الفريق مشواره اليوم بمواجهة فريق مسيمير، وقال: «هذه بطولة غالية على الجميع وبالتالي لها أهمية كبيرة للنادي وسنكون مستعدين لمواجهة مسيمير اليوم في ربع النهائي».

وأضاف: المواجهة أمام مسيمير لن تكون سهلة فهو فريق أثبت نفسه في هذه البطولة الغالية وحقق الفوز على الأهلي ثم السيلية، وبالتالي لديه الرغبة والطموح لتقديم الأفضل في هذه المباراة، ونحن بدورنا سنحاول أن نقدّم كل ما لدينا وأن نظهر بمستوى يليق بالغرافة لتحقيق الفوز اليوم وبالتالي التأهل إلى الدور نصف النهائي وانتظار الفائز من مباراة الريان والعربي.

وعن النتائج التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة قال: «الغرافة قدّم أداءً مميزاً في البطولة الآسيوية وأيضاً في الدوري بالنظر إلى العناصر المحدودة في الفريق وجميع اللاعبين ظهروا بصورة جيدة وحاولوا أن يقدّموا كل ما لديهم في البطولة الآسيوية ولكن في المباراة الأخيرة أمام الدحيل في كأس قطر كانت مباراة صعبة وبدأناها بطريقة جيدة ولكن مع مرور الوقت ظهر الإرهاق على اللاعبين وتلقى الفريق هدفاً من خطأ وهو ما أثر على نفسية اللاعبين، وبالتأكيد الدحيل والسد من الفرق القوية وإذا لم تكن جاهزاً بنسبة 100% وأن تخوض الشوط الثاني مثل الشوط الأول لن يرحموا أي فريق، وهذه هي كرة القدم، دائماً فيها فوز وخسارة وفي كأس قطر تعرّضنا لخسارة كبيرة أمام الدحيل ونتمنى أن نواجههم في نهائي كأس الأمير مجدداً.

وحول اللاعبين الغائبين عن هذه المباراة قال: « لدينا 3 غيابات هم تامر جمال ومهدي علي وإلياس أحمد وهي غيابات نعاني مها منذ فترة، ودائماً نعطي أهمية للشباب وفي القسم الثاني من الدوري ظهر اللاعبون الشباب بصورة جيدة، ولدينا أيضاً لاعبون محترفون ولاعبون أصحاب الخبرة، وبالتالي الفريق يضم مزيجاً من اللاعبين الشباب والخبرة، وفي حال الاستمرار مع النادي سيكون لدينا استعدادات جيدة للموسم المقبل.

وحول سهولة المباراة أمام مسيمير اليوم قال: «مسيمير فاز على الأهلي والسيلية وبالتالي هو فريق ليس سهلاً ولكن استعداداتنا ستكون كاملة لهذه المباراة، وثقتي كبيرة في اللاعبين الشباب لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة المهمة». وعن استمراره مع الغرافة قال: «خلال الفترة المقبلة قد تكون أسبوعاً أو عشرة أيام، ستكون هناك جلسة مع سعادة رئيس النادي، لمناقشة الكثير من الأمور منها: تجديد العقد، واللاعبون المحترفون والترتيب للموسم المقبل، ووقتها سيتأكد وضعي مع الفريق بالاستمرار من عدمه وفي حال الاستمرار سأكون سعيداً للغاية وفي حال الرحيل سأقدّم الشكر لسعادة رئيس النادي على الثقة في الفترة الماضية.

فهيد الشمري:

سترون فريقاً مغايراً اليوم

أكد فهيد الشمري لاعب فريق الغرافة أن فريقه يسعى لتغيير الصورة التي ظهر عليها في بطولة كأس قطر في بطولة أغلى الكؤوس، وقال: «سنخوض مباراة صعبة أمام فريق مسيمير الذي قدّم أداءً جيداً للغاية في هذه البطولة وفاجأ الجميع بمستواه، ولكننا قادمون من هزيمة كبيرة في المباراة الأخيرة أمام الدحيل ونريد تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في هذه المباراة.

وأضاف: سوف ترون فريقا مغايراً في هذه البطولة لأنها من أغلى البطولات ولها طابع خاص بالنسبة للنادي وسوف نسعى لتقديم أداء جيد في هذه المباراة، وأتمنى أن تعيد هذه البطولة الفرحة لنا ولجماهيرنا.

الحارس المتألق محمد غانم يؤكد:

دارجان كلمة السر في تحقيق الفوز على الأهلي والسيلية

مسيمير أعطى درساً لجميع الفرق

حوارـ سمير البحيري:

أكد محمد غانم حارس مرمى فريق مسيمير على أن فريقه يعطي درساً في كرة القدم للفر ق الأخرى، في العزيمة والإصرار، بعد أن حقق الفوز على الأهلي والسيلية في أغلى بطولات الموسم وبلوغه دور الثمانية.. موضحاً أن فريقه يلعب دون ضغوط في مواجهة الفرق الأخرى، مشدداً على أن المدرب دراجان يؤكد على اللاعبين قبل أي مباراة في أغلى الكؤوس ضرورة اللعب للاستمتاع بكرة القدم، مع مطالبته للفريق بالفوز مردداً مقولته عليهم (ولم لا وأنتم لاعبون قادرون على تحقيق الأفضل دائماً). غانم في الحوار التالي والسريع كشف عن المزيد وطموحاته المستقبلية كحارس مرمى واحد: –

عزيمة وإصرار

  • لم تقدّموا المرجو في دوري الدرجة الثانية وفاجأتم الجميع بمستواكم الرائع في أغلى الكؤوس ما السر؟

– بالفعل الفريق واجهته ظروف صعبة مع بداية دوري الدرجة الثانية ولم يحقق المطلوب منه بسبب إصابات للاعبين المحترفين ولاعبين آخرين، ولهذا لم نحقق ما كنا نطمح إليه، ليقدّم الفريق الأفضل في كأس سمو الأمير بالعزيمة والإصرار وتعلميات المدرب دراجان.

  • هل توقعتكم تجاوز الأهلي ومن بعده السيلية عكس كل التوقعات؟

– بالتأكيد نحن كفريق يلعب في دوري الدرجة الثانية، نتسلّح بالعزيمة والإصرار في أغلى البطولات، ولم نخش أي فريق، في مباراة الأهلي عندما بدأت المباراة، شعرنا أننا أمام فريق لا يخوف، وقادرون على الفوز وهو ما تحقق بضربات نقطة الجزاء الترجيحية، أما مباراة السيلية فكانت أصعب بالنسبة لنا فمدرّبهم يشرف عليهم منذ أكثر من 5 سنوات، ويعرف عنا كل شيء وسبق ولعب معنا مباراة ودية وحقق الفوز علينا 5 /‏2، لكننا تسلّحنا بالعزيمة والإرادة وحققنا الفوز في الملعب.

إنجاز

  • هل ارتفع سقف الطموح بعد بلوغ دور الثمانية من أغلى البطولات؟

– الحمد لله، أن تصل إلى دور الثمانية وتتخطى فريقين يلعبان في دوري النجوم يُعد هذا إنجازاً كبيراً، ولا أخفى عليك مواجهة الغرافة اليوم صعبة جداً فهو يضم لاعبين عالميين، وسبق وأخرجنا من البطولة الموسم الماضي بعدما تجاوزنا قطر والعربي في ظروف مشابهة، لكننا سنلعب للفوز دون خوف مع احترامنا للغرافة كفريق عريق.

دراجان

  • لكن في دوري الدرجة الثانية لم تقدّموا مردوداً جيداً؟

– بالفعل في دوري الدرجة الثانية واجهتنا ظروف صعبة بإصابة لاعبينا المحترفين، ولم نحقق نتائج جيدة في البداية، والحقيقة في القسم الثالث الفريق قدّم مستوى جدياً وكنا نستحق لعب المباراة الفاصلة.

الغرافة صعب

  • كيف تنظرون لمباراة الغرافة ؟

– مباراة الغرافة بالتأكيد ستكون صعبة عن مباراتي الأهلي والسيلية، فهم يريدون تحقيق الفوز للصعود لقبل النهائي، ونحن كذلك سنلعب للفوز، وبنفس الروح والعزيمة التي لعبنا بها سنلعب بها أيضاً في المباراة، والتوفيق من الله.

دراجان تاديك مدرب مسيمير:

نستطيع تحقيق مفاجأة أخرى

فوزنا على الأهلي والسيلية بطعم معانقة الكأس

قال دراجان تاديك، مدرب فريق مسيمير: إن مواجهة اليوم أمام فريق الغرافة في ربع نهائي كأس الأمير ستكون صعبة للغاية، وبالتالي سوف نعد لهذه المباراة بأسلوب مختلف وإن كانت الاستعدادات ستكون متشابهة لاستعداداتنا السابقة لمواجهتي الأهلي والسيلية، ولكننا سنلعب بحذر كبير أمام الغرافة لأن الغرافة فريق متمكن يمتلك أحد أفضل لاعبي خط الوسط وهو ويسلي شنايدر وبالتالي سنتعامل بحذر، وسنلعب كمجموعة واحدة وثقتنا كبيرة ونتمنى أن نحقق مفاجأة أخرى في هذه البطولة.

وأضاف: كنا نؤمن بحظوظنا ولعبنا مباراتين قويتين أمام الأهلي وتمكنا من الفوز ثم أمام السيلية وقدّمنا مباراة رائعة وكانت شبه مفاجأة أن نحقق حلم مسيمير بالتأهل لأول مرة في هذه البطولة الغالية. وعن خسارة الغرافة أمام الدحيل بنتيجة كبيرة في كأس قطر، قال: «تابعت المباراة والغرافة كان الأفضل في الشوط الأول وفي الشوط الثاني غابوا تماماً ونحن ندرك أن فريق الدحيل كبير جداً ولا نقارن أنفسنا بالدحيل، ونحن بدورنا نستعد جيداً ونعتقد أننا نستطيع تحقيق المفاجأة.

وعن اللعب بشكل دفاعي أمام الفهود قال: «لا نستطيع أن نفتح الملعب أمام هجوم قوي مثل هجوم الغرافة، ولكن هذا لا يمنع أن نلعب بأسلوبنا الذي خضنا به المباريات الماضية وقد تدرّبنا بشكل جيد وسوف ترون هذا الأسلوب في الملعب اليوم.

وواصل قائلاً: «كأس الأمير بطولة غالية ومختلفة ونؤمن بحظوظنا أمام الغرافة والمباراة لن تكون سهلة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X