الراية الرياضية
فهد ثاني يتوجه بدرع التفوق العام للقطاع في ختام المنافسات

الدحيل يكتسح الجميع بالفئات السنية

نجوم الكرة السابقون يشاركون في تتويج الفائزين في مهرجان حافل

الدوحة – الراية : قامت إدارة التطوير باتحاد الكرة بتتويج الأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على مستوى مهرجانات البراعم للفئات السنية الخمسة أعمار 7/‏8/‏9/‏10/‏11 سنة.

وجاء حفل التكريم في كرنفال رياضي كبير داخل الصالة المغطاة بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير بحضور فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير باتحاد الكرة، ومحمد الهاشمي مستشار التخطيط الاستراتيجي بإدارة تطوير كرة القدم ونجمي الإعلام الرياضي محمد سعدون الكواري وخليل البلوشي ونخبة من نجوم الكرة القطرية من بينهم الكابتن منصور مفتاح وأحمد خليل وعادل خميس ومحمد كايد وسعود فتح وعادل درويش وراشد الكعبي ونجمي الكرة العمانية عماد الحوسني وأحمد مبارك كانو وأولياء أمور اللاعبين وما يزيد على 500 لاعب من مختلف الأندية.

وسبق مراسم التتويج تنظيم فعاليات رياضية تضمنت مباراة استعراضية لنجوم الكرة القطرية والخليجية على هامش اليوم الآسيوي لبراعم الكرة والذي يوافق الخامس من شهر مايو وكانت فعاليات متنوّعة هدفت لإضفاء أجواء من المتعة للاعبين الصغار بعيداً عن الأجواء التنافسية وتساهم في إظهار القدرات الإبداعية لدى اللاعبين الصغار.

بعدها استهلّ فهد ثاني الزراع مراسم التكريم والتتويج بمشاركة جميع الحضور من الشخصيات الاعتبارية ونجوم الكرة القطرية والخليجية في تتويج الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على النحو التالي

فئتا 7 /‏ 8 سنوات حصل الدحيل على المركز الأول والسد على المركز الثاني وأتى الخور ثالثاً كما حصل الدحيل على المركز الأول لفئة 9 سنوات والسد ثانياً والغرافة ثالثاً.

أما بالنسبة لفئة 10 سنوات فحصل السد على المركز الأول والدحيل ثانياً والأهلي في المركز الثالث وأخيراً بالنسبة لفئة 11 سنة عاد الدحيل ليتوّج بجائزة المركز الأول ويليه السد ثانياً وحلّ نادي الغرافة في المركز الثالث.

وعلى مستوى فرق المجموعة الثانية تمكن فريق معيذر من تحقيق المركز الأول في كل من الفئات التالية 11/‏10/‏9 سنة لينال بعدها فريق المرخية كأس المركز الأول لفئة 7/‏8 سنوات.

وفي ختام مراسم التتويج قدّم فهد ثاني الزراع درع التفوق لقطاع البراعم لنادي الدحيل.

والجدير بالذكر أن هذا المهرجان يقام بالتزامن مع يوم البراعم الآسيوي وفقاً لتعليمات الاتحاد الآسيوي وهو يوم محدّد سلفاً وملزم لكل الدول التي تطبق نظام البراعم لديها بأن تقيم هذا المهرجان تشجيعاً للاعبين الصغار من مختلف الأعمار.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X