الراية الرياضية
قطر يحل وصيفاً في ختام المنافسات

الشمال يفوز بكأس أشبال الطائرة

الدوحة – الراية : أحرز الشمال لقب بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة لمرحلة «الأشبال» تحت 13 سنة للموسم الرياضي 2017/‏‏2018، إثر فوزه في المباراة النهائية على قطر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الختامي للبطولة والذي أقيم على صالة الاتحاد مساء أمس.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة: (23-25، 25-12، 20-25، 21-25).

وقد تأهل قطر والشمال إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، عقب فوزهما في الدور قبل النهائي على الغرافة والسد بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

وجدير بالذكر أن فريق قطر توج بلقب دوري الأشبال هذا الموسم، وحل فريق الشمال وصيفاً له.

وعقب انتهاء المباراة الختامية جرت مراسيم توزيع الكأس الغالية والميداليات حيث جاء في المركز الأول الشمال، والثاني قطر، بحضور محمد علي المهندي أمين السر العام، وسعيد سالم الجمعاني عضو مجلس الإدارة.

وقد تسلّم قائد فريق الشمال عمر أحمد كأس البطولة.

ومن جانبه عبّر محمد علي المهندي أمين السر العام عن سعادته للنجاح الذي شهدته البطولة خاصة أنها تضم فئة الأشبال والذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل. وهنأ المهندي نادي الشمال لتحقيقه هذا اللقب ونادي قطر لحصوله على الوصافة، وقال:إن اتحاد الطائرة يولي اهتماماً كبيراً للمراحل الواعدة لأنها تمثل القاعدة الرئيسية للعبة ومثمّناً تعاون الأندية مع الاتحاد بهدف تنفيذ برامجه والارتقاء باللعبة إلى الأفضل.

وقدّم سعيد سالم الجمعاني عضو مجلس الإدارة التهنئة إلى فريقي الشمال وقطر وذلك بعد وصولهما إلى المباراة النهائية مؤكداً أن الفريقين قدّما مباريات متميزة خلال منافسات البطولة.

وأشاد خالد الكعبي رئيس جهاز الطائرة بالأداء الذي قدّمه أشبال الشمال في البطولة والذي توج بإحرازهم اللقب، مؤكداً بأن الشمال يحرص على إعداد الأجيال الواعدة من اللاعبين في الكرة الطائرة وغيرها من الألعاب وهذا ضمن استراتيجية مجلس الإدارة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X