الراية الرياضية
مهارات عالية للمواهب الواعدة

مــنافسـات قــويــة فــي بطــولـة الجــودو

متابعة – ماهر الطوخي:

هدت بطولة قطر المفتوحة للجودو منافسات قوية وشرسة بين اللاعبين واللاعبات المشاركين للصعود إلى منصة التتويج، وأعطت البطولة مؤشراً قوياً جديداً على مدى قوة قاعدة اللاعبين الممارسين للعبة ووضح ذلك من خلال المستوى الفني والمهاري المرتفع للمشاركين في الأوزان المختلفة بالإضافة إلى ارتفاع عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين وهو ما يؤكد على نجاح خطة الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه برئاسة خالد بن حمد العطية في جذب اللاعبين والمواهب الواعدة في اللعبة لانتقاء أفضلهم لمنتخباتنا الوطنية استعداداً للبطولات المقبلة وبعد ماراثون من المنافسات القوية والتي استمتع بها جمهور الحضور من محبي اللعبة وأولياء أمور اللاعبين واللاعبات قام عيد المريخي أمين السر العام بالاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه بتتويج الفائزين بالميداليات الملونة في الأوزان المختلفة وسط فرحة كبيرة من الجميع.

وأسفرت نتائج البطولة على مستوى البراعم الذكور عن فوز عمر فكري بالميدالية الذهبية لوزن تحت 27 كيلو جراماً بينما فاز مصعب محمد بالميدالية الفضية ومحمد حسين وعادل نمير بالبرونزية وفي وزن تحت 38 كيلو فاز عبد الرحمن محمود بالمركز الأول وموسى كليمون بالمركز الثاني ويزن كنعان ويوسف فؤاد بالمركز الثالث والثالث مكرر وفي وزن تحت 30 كيلو حصل أحمد هشام على الميدالية الذهبية ومروان رمضان على الفضية ومحمد الكعبي وعبد الله عوالي على البرونزية.

أما في وزن تحت 22 كيلو فقد فاز خضر أبو عصبة بالمركز الأول ويوسف درويش بالمركز الثاني وعمر عاشور ويحيى فؤاد بالمركز الثالث وفي وزن تحت 34 كيلو حصل عمر هشام على الميدالية الذهبية ويحيى عاطف على الفضية وعبد الرحمن المجيدي ومحمد حامد باهي على البرونزية.

وفي وزن تحت 42 كيلو فازمحمد سامي شعلان بالمركز الأول وأحمد عبد الرازق بالفضية وسعد الكعبي وإلياس بوهدو بالمركز الثالث والثالث مكرر ومحمد درويش بالمركز الخامس.

وفي وزن تحت 50 كيلو فاز عبد الرحمن قبايلي بالميدالية الذهبية وإسلام محمد بالفضية وعمر أمين وعبد الرحمن حمادة بالبرونزية وأنس صلاح بالمركز الخامس.

وفي الأشبال ذكور تحت 42 كيلو فاز بلال الحناوي بالمركز الأول وبلال محمد بالمركز الثاني ويزن أبو عصبة بالمركز الثالث وفي الوزن المفتوح فاز شاهين اليافعي بالميدالية الذهبية وعمر سالم بالفضية وسلمان الهاجري ومحمد شرقاوي بالبرونزية.

أما في البراعم إناث وفي وزن تحت 22 كيلو فازت طيبة حسين بالميدالية الذهبية وجنى قرني بالفضية ويمنى عبد المجيد وجويرية نور بالبرونزية وفي وزن تحت 32 كيلو حصلت سما مصطفى على المركز الأول وآية عبد الخالق على الميدالية الفضية وصفية عاطف وجنين عاطف بالبرونزية. أما في وزن تحت 44 كيلو فازت رهف خفاجي بالميدالية الذهبية ونجاة محمود بالفضية وجنى خفاجي بالبرونزية وفي وزن فوق 48 كيلو حصلت منة الله درويش على الميدالية الذهبية وجمانا عباس على الفضية وإسراء ميزي على البرونزية.

وفي الأشبال إناث فازت ازدهار الصرحة بالمركز الأول والدانة الجابر بالمركز الثاني وعهود الجابر بالميدالية البرونزية.

وفي وزن تحت 63 كيلو فازت آمنه عبد الرحمن بالذهبية وسارة أبو شوشة بالفضية وفرح عمر بالبرونزية. وفي الأشبال إناث فوق 63 كيلو فازت لوجين عبد الخالق بالذهبية ونايلة الخزناجي بالفضية وآية ميزي بالبرونزية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X