fbpx
الراية الرياضية
المدافع المخضرم عبدالله البطاط :

أنا الآن في إجازة وسـأحدد وجهتي قريباً

راضٍ عن تجربتي مع الخور وحققت ما خططت له

حاوره – السيد بيومي:

خاض عبد الله البطاط تجربة مع فريق الخور في الدور الثاني من دوري نجوم QNB المنتهي وشارك مع الفرسان أيضا في كأس سمو الأمير والتي ودعها الخور من الدور الرابع بالخسارة أمام فريق السد.. عن تلك التجربة وخططه المستقبلية بعد أن صار لاعبا حرا وكيف يرى موسمه القادم التقينا بالبطاط ليتحدث عن تلك الأمور وإليكم التفاصيل في قادم السطور: في البداية أكد عبد الله البطاط أنه راض تماما عن الفترة التي قضاها في الخور وقال: الحمد لله فقد حققت ما كنت أسعى إليه بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة وكل ما كان يهمني أن أعود وأشارك وأكون لائقا من الناحية البدنية والفنية وأعتقد أنني حققت ذلك من خلال مشاركتي مع الخور في نصف مسابقة الدوري وفي مسابقة كأس سمو الأمير وأنا مقتنع أنني وصلت للنقطة التي كنت أبغي الوصول إليها.

وحول تقييمه لمشاركته وفريق الخور والمركز الذي انتهى إليه الفريق قال عبد الله البطاط: أرى أننا جميعا في الفريق بذلنا قصارى جهدنا وحققنا نجاحا بالبقاء أولا ثم إحراز المركز السابع مناصفة مع العربي بعد فترة طويلة من الشك والظروف الصعبة في بداية الموسم وهنا يجب أن أشير إلى سعادتي الكبيرة بالعمل مع تلك المجموعة الرائعة من اللاعبين ومع المدرب كما أشكر إدارة الخور أنها لم تقصر معنا في شيء .

وحول موقفه الآن وهل لازال متعاقدا مع الخور قال البطاط: منذ أن تعاقدت مع فريق الخور كان عقدي إلى نهاية الموسم والآن أنا لاعب حر وغير مرتبط بأي فريق.. وأضاف: كما قلت لك كل ما كان يهمني هو استعادة تواجدي في الملعب وعودتي لمستواي وإنهاء الموسم بدون إصابات والحمد لله أن كل هذا تحقق. وتابع المدافع المخضرم : الآن أنا في إجازة وسأعطي نفسي فترة لاسترخاء والنقاهة بعد عناء الموسم وضغط المباريات في الفترة الأخيرة ولن أتسرع في التفكير فيما هو قادم وخلال الإجازة سيكون التفكير أفضل والفرصة متاحة للتخطيط للموسم القادم بلا ضغوط.

وحول تلقيه لأية عروض للانتقال في الموسم المقبل قال عبد الله البطاط: في تلك اللحظة التي أتحدث معك فيها لا يوجد أي عرض سواء كان رسميا أو شفهيا وهو شيء لا يقلقني فالموسم انتهى للتو ومازال الوقت مبكرا لكنني بكل تأكيد لن أتأخر في اتخاذ ما أراه مناسبا بالنسبة لوجهتي المستقبلية خاصة أن الموسم سيبدأ مبكرا ولا أريد أن أضيع فترة أخرى بعيدا عن الملاعب مثل التي مررت بها مطلع الموسم الماضي وإن شاء الله سأعلن عند الوصول لأي اتفاق حول فريقي الذي سألعب فيه الموسم المقبل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X