الراية الرياضية
خطوة مهمة ومثمرة من التقارب الفاعل بين قطر وأمريكا الجنوبية

أصداء واسعة لرعاية القطرية لبوكا جونيور

مواقع أرجنتينية: الشراكة تضع النادي مع العمالقة العالميين التي ترعاهم

الدوحة ـ الراية : أفاد تقرير بموقع «Sitio Boc» التابع لفريق Boca الأرجنتيني أن الخطوط الجوية القطرية ستكون الراعي الرسمي للفريق لمدة 5 مواسم تمتدّ من 2018 /‏ 2019 إلى 2022 /‏ 2023. ونقل الموقع عن رئيس النادي Daniel Angelici قوله «نحن نشعر بالفخر والامتنان لأن واحدة من شركات الطيران الأهم في العالم قامت باختيار فريق Boca Juniors كجزء من خطتها التوسعية في منطقة أمريكا الجنوبية».

وأشار الموقع إلى أن الفريق سيتمكن عبر هذه الاتفاقية من الحصول على ضعف المبلغ الذي كان يحصل عليه من الراعي السابق بنك BBVA الفرنسي. كما قام الموقع بنشر صورة القميص الجديد للنادي يحمل على صدره العلامة التجارية للخطوط الجوية القطرية.

وأثار الخبر اهتمام العديد من الصحف والمواقع الرياضية الأرجنتينية حيث علق موقع Iprofesional بالقول سينضم نادي بوكا إلى بايرن ميونيخ وروما ليكونوا سوياً الثلاثي الشرفي للخطوط الجوية القطرية.

كما أشار إلى أن هذه الاتفاقية تتوج مرحلة مهمة ومثمرة من التقارب الإيجابي والفاعل بين قطر وأمريكا الجنوبية رأينا تجلياتها كذلك خلال الأسبوع الماضي عندما وافقت قطر على المشاركة في كأس أمريكا التي سيتم تنظيمها بالبرازيل في السنة المقبلة.

وفي سياق متصل أشاد موقع El Esquiu بإيجابية هذه الرعاية باعتبار الخطوط الجوية القطرية شريكاً لعمالقة كرة القدم مثل الفيفا وبايرن ميونيخ وروما كما أن اسمها سطع على صدور لاعبي فريق برشلونة لمدة طويلة من الزمن، مضيفاً إن شركة الطيران القطرية تملك أسطولاً يتكون من ٢٠٠ طائرة ولها رحلات يوميّة إلى بوينس آيرس وسان بابلو كما تم اختيارها خلال سنة 2017 شركة السنة من قبل World Airline Awards. ومن جانبه ذكر موقع «Marca de Gol أنه حصل على معلومات لم يتم تأكيدها بعد تفيد بأن قطر ستدفع للنادي الأرجنيتي 5 ملايين يورو للموسم الواحد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X