الراية الرياضية
بحضور الشيخ سعود بن علي ولولوة المري

تتويج حافل لبطلات ثلاثيات سلة السيدات

لولوة المري: نسعى لتكوين منتخب قوي ونثمن التعاون مع اتحاد الشرطة

متابعة – فريد عبدالباقي:

توّج سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، والسيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية، فريق بلاك مامباس بطلاً لبطولة كرة السلة (3×3) المفتوحة للسيدات، والتي نظمتها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للشرطة، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق قطر سينيور بنتيجة (13-11)، بحضور أحمد المفتاح رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة والعميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة.

نال تيم ورلد (1) المركز الثالث بعد فوزه على تيم ورلد (2) بنتيجة (17-4)، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك خلال اليوم الختامي لمنافسات ثلاثيات كرة السلة والتي جرت في صالة السيدات بمنطقة أسباير زون.

أسفرت مباراتا الدور نصف النهائي عن فوز قطر سينيور على تيم ورلد (1) بنتيجة (18-17)، وفوز بلاك مامباس على تيم ورلد (2) بنتيجة (16-2).

ومن جانبه، هنأ سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني لجنة رياضة المرأة القطرية برئاسة لولوة المري بنجاح تنظيم بطولة كرة السلة (3×3) للسيدات، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي القطري للشرطة والتي اختتمت منافساتها بإقامة المباراة النهائية.

وقال سعادته، إن المباراة شهدت منافسة شريفة من جانب الفرق والتي سعت بكل قوة من أجل الوصول إلى منصات التتويج.

وتمنى سعادته باستمرار منافسات كرة السلة (3×3) للسيدات، لا سيما أن هذه اللعبة ستكون مدرجة في أولمبياد طوكيو القادمة 2020، متمنياً أن يكون هناك منتخب قوي قادر على تشريف الرياضة النسائية القطرية.

وجهت السيدة لولوة المري رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية شكرها إلى اللجنة الأولمبية القطرية والتعاون المثمر بين الاتحاد القطري لكرة السلة والاتحاد الرياضي للشرطة مع لجنة رياضة المرأة في تنظيم بطولة كرة السلة (3×3) للسيدات.

وقالت إن البطولة أفرزت العديد من اللاعبات المتميزات والتي ستكون لها شأن كبير في تكوين نواة للمنتخب القطري لثلاثيات كرة السلة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X