fbpx
الراية الرياضية
بيدرو ميجيل مدافع السد يؤكد قبل المواجهة العاصفة غداً:

لــن نخســــر أمــام الدحيــل مـــرة أخــرى

الفوز هدفنا وفرصتنا الأخيرة لإنقاذ الموسم

سنخوض اللقاء بتركيز كبير من أجل التأهل النهائي

متابعة – حسام نبوي:

أكد بيدرو ميجيل مدافع الزعيم أن مباراة فريقه غدًا أمام الدحيل وضع مختلف تمامًا عن باقي مباريات الموسم خاصة أنها الفرصة الأخيرة أمام الزعيم من أجل المنافسة على لقب كأس الأمير والفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير السداوية وقال بيدرو: عيال الذيب سيدخلون مباراة الغد واضعين نصب أعينهم الفوز باذلين قصارى جهدهم من أجل تحقيق هدفهم وإسعاد الجمهور السداوي فهي مباراة هامة جدًا بالنسبة لنا وللدحيل أيضا ونعلم جيدًا أنها مباراة صعبة فمواجهات السد والدحيل دائمًا مايكون لها أهمية خاصة ودائمًا ما تكون ممتعة للجميع الكل ينتظر مثل هذه المباريات الهامة والكبيرة والتي تحظى باهتمام جماهيري كبير.

وأضاف قائلاً: الكل جاهز من أجل تحقيق الفوز من خلال التدريبات اليومية عقب مباراة الأهلي رغم ضيق الوقت وهناك تركيز كبير من قبل جميع اللاعبين خلال التدريبات للوصول إلى أفضل درجات الجاهزية كما أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا وضع الخطة المناسبة للمباراة وكل لاعب يعرف دوره.

وحول ماذا كانت مباراة ثأرية قال : كرة القدم مكسب وخسارة وكل فريق يريد الفوز بالكأس فهي مباراة قبل نهائي الفائز سيتواجد في المباراة النهائية , نحن خسرنا أمام الدحيل ثلاث مرات هذا الموسم , ولن نخسر مرة أخرى ولدينا الدافع القوي لتحقيق الفوز في مباراة الغد , سنخوض المباراة بتركيز كبير لأنها أمام فريق قوي للغاية لذلك ستكون مباراة ممتعة جدًا من كلا الفريقين والسد جاهز لإيقاف الدحيل لأننا فريق يمتلك إمكانيات جيدة وكل الفريق يسعى للفوز باللقب.

وحول عودته للتشكيل الأساسي للفريق عقب غيابه عن مباراة الأهلي السعودي في البطولة الآسيوية قال : إن لم أشارك هناك لاعب آخر يلعب، أنا ألعب لخدمة الفريق كلنا لدينا هدف واحد وهو خدمة الفريق والمساهمة في تحقيق الانتصارات وكلنا نلعب كأسرة واحدة من أجل مصلحة السد.

وبالحديث عن الضغوطات التي يتعرض لها اللاعبون باللعب في أكثر من بطولة قال: لسنا ماكينات نلعب في أكثر من بطولة على مدار الموسم محليًا وآسيويًا ولكننا سننحي التعب جانبا في المباراة لأنها الفرصة الأخيرة هذا الموسم في الخروج ببطولة محلية .

وبسؤاله عن معنويات اللاعبين بعد الفوز على الأهلي السعودي قال : نحن نخوض مباراة بمباراة تركيزنا الآن على مباراة الدحيل وبعدها نفكر في مباراة الأهلي.

واختتم قائلاً: الفريق كله في كامل تركيزه ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونكون عند حسن الظن ونواصل المشوار بنجاح نحو النهائي من أجل الفوز باللقب.

علي فريدون:

أنا تحت أمر فيريرا في أي وقت

أكد علي فريدون لاعب الفريق السداوي صعوبة مباراة فريقه غدًا أمام الدحيل في نصف نهائي كأس الأمير وقال: بالتأكيد نكن كل الاحترام لفريق الدحيل وندرك قوته لكن بالتأكيد معطيات مباراة اليوم ستكون مختلفة والحافز لدينا سيكون أقوى بعد خسارتنا للقب الدوري وكأس قطر.

وأضاف قائلاً: لا يمكن بأي حال من الأحوال النظر إلى تفوق المنافس علينا في المباراتين اللتين جمعتنا معه في مسابقة الدوري ونهائي كأس قطر كانت مباراة مختلفة ولكل مباراة ظروفها الخاصة مباراة الكؤوس هي مباريات لاعبين وإن شاء الله قادرون على تحقيق الفوز لأن مباراة الغد مختلفة عن باقي المباريات الماضية لأننا لم نحصل على أي بطولة هذا الموسم ولم يتبق سوى كأس الأمير هدفنا الفوز به لإرضاء وإسعاد الجماهير.

وحول فرصة مشاركته مع الفريق كلاعب أساسي في ظل غياب بغداد بونجاح قال: أتمنى أن أتواجد في المباراة كلاعب أساسي أنا أهيئ نفسي لذلك وفي كامل تركيزي والقرار في يد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، إن شاء الله سأحاول قدر المستطاع أن أكون أفضل خلال المباراة في حالة حصولي على الفرصة فأنا جاهز دائمًا واجتهد في التمارين باستمرار.

حمرون يشارك في التدريب

شارك الجزائري يوغرطه حمرون المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في تدريب أمس تمهيدًا للعودة للمشاركة مع الفريق من جديد بعد غياب عن آخر مباراتين للإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات وكان الفريق السداوي قد خاض مرانه الرئيسي مساء أمس، على الملعب الفرعي بالنادي استعدادًا لمواجهة الدحيل المقبلة، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير 2018. وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد أهداف المباراة المقبلة والتي تعتبر محكاً كبيرًا لعيال الذيب من أجل مواصلة المشوار نحو المباراة النهائية من البطولة، واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليًا وعرضيًا قبل إجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت إثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين كما خضع لاعبو الفريق السداوي في النصف الثاني من المران لتدريبات خاصة على التصويب من العمق والأطراف لكي تكون أحد الحلول.

ويخوض الفريق السداوي مرانه الأخير في السادسة والنصف مساء اليوم ، على الملعب الفرعي بالنادي، والذي يعلن في نهايته فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.. بعد استقراره على التشكيل الذي سيعتمد عليه وفقاً لجاهزية اللاعبين وخطة المباراة كما يدخل الفريق في معسكر مغلق بفندق ويستن كما جرت العادة دائمًا للحفاظ على تركيز اللاعبين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X