fbpx
الراية الرياضية
ظاهرة لافتة تشهدها مباراتا مربع أغلى الكؤوس

أشقاء في المنزل.. منافسون في الملعب

الدوحة – الراية : من أبرز الظواهر في مباراتي المربع الذهبي لكأس الأمير المفدى، والمقرر إقامتهما اليوم وغداً، أن الفرق المتنافسة تضم عدداً من الأشقاء الذين رغم العلاقة الأخوية التي تجمع بينهم إلا أنهم سيتحولون إلى منافسين شرسين سواء اليوم في مباراة السد مع الدحيل، أو غداً بين الريان والغرافة.

مباراة اليوم ستشهد وجود الشقيقين، الأكبر علي حسن عفيف نجم الدحيل والذي شفي من الإصابة وعاد للعب مع فريقه وقد يتواجد في التشكيل الأساسي الليلة ، والأصغر أكرم عفيف نجم هجوم السد والذي بات من العناصر الأساسية للسد وفي المباراة الثانية سيتواجه الشقيقان أحمد علاء نجم هجوم الغرافة، ومحمد علاء الظهير الأيمن للريان.

علي عفيف وشقيقه أكرم قد يتواجد كل منهما في التشكيل الأساسي ، إلا أن وجود كل منهما في الجناح الأيسر سيجعل المواجهة المباشرة بينهما صعبة ، إلا إذا فرضتها ظروف المباراة وجعلتهما وجهاً لوجه، ويلعب علي وأكرم في نفس المركز تقريباً وهو الجناح الأيسر ، لكن علي يلعب في بعض الأحيان كظهير أيسر أيضاً.

الحالة الوحيدة التي تجعل علي وأكرم يلتقيان هي اعتماد فيريرا مدرب السد على وجود أكرم في الجناح الأيمن ، وقد حدث ذلك كثيراً وفي بعض المباريات ضمن خطط مدرب السد.

المثير في الأمر أن علي لن يلعب ضد شقيقه في المواجهة المثيرة التي تجمع بين الدحيل والسد الليلة ، لكنه سيلعب ضد فريقه السابق السد الذي نشأ وتربي وحقق نجوميته فيه.

أحمد علاء أيضاً سيتنافس مع شقيقه محمد غداً، وسيواجه فريقه السابق الريان حيث كان أحد نجومه السابقين قبل أن ينتقل بداية الموسم الحالي إلى صفوف الغرافة.

ومواجهة أحمد ومحمد علاء الليلة نسبتها أكبر، كون محمد مدافعاً، وأحمد مهاجماً، ومن المؤكد أن مباراة خاصة ستجمع بينهما غداً وسيسعى محمد بشتى الطرق لحرمان أحمد من الوصول إلى الشباك الريانية، وسيسعى أحمد بكل قوة للتفوق على شقيقه في المباراة الخاصة بينهما من أجل هز الشباك الريانية من جديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X