fbpx
الراية الرياضية
خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي:

الدحيل استحق التأهل التاريخي والسد لم يقصر

أغلقنا ملف أغلى البطولات المحلية مؤقتاً وتركيزنا على الآسيوية

متابعة: رمضان مسعد

بارك خليفة خميس السليطي نائب رئيس نادي الدحيل إلي معالي الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني رئيس النادي تأهل الفريق إلي نهائي كأس سمو الأمير والاقتراب من تحقيق اللقب الأغلى للمرة الثانية في تاريخ النادي، وقال: الشكر موصول إلى كل من ساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية، وأثنى السليطي على المستوى الذي قدّمه الدحيل والسد في نصف نهائي كأس سمو الأمير أمس، وقال: إن اللاعبين في الفريقين قدّموا مستوى جيداً قياساً بالضغط الكبير عليهم بتوالي المباريات محلياً وآسيوياً، وأشاد نائب رئيس نادي الدحيل بالفوز المهم لفريقه على حساب السد بالأمس بهدف دون رد والتأهل التاريخي إلى المباراة النهائية على أغلى البطولات والاقتراب من تحقيق الثلاثية التاريخية على الصعيد المحلي، وقال: إن وصول الدحيل إلى نهائي كأس سمو الأمير شرف كبير في حد ذاته ولكنه لن يتنازل عن لقب أغلى الكؤوس وسيدافع عن حظوظه بقوة في المباراة النهائية لنيل شرف حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه. وأضاف السليطي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: الدحيل استحق العبور إلى المباراة النهائية على لقب أغلى الألقاب بعد أن قدّم مباراة قوية أمام منافس قوي ليتحقق الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب السد صاحب الأرقام القياسية في تاريخ البطولة الغالية، مشيرًا إلي أن الدحيل سيواصل العمل لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة خاصة في المباراة النهائية من أجل التتويج وتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

وأشار السليطي إلى أن اللاعبين في الفريقين لم يقصّروا وحاولوا تقديم أفضل مستوى لديهم في المباراة ولكن الإرهاق وضغط المباريات في الفترة الأخيرة أثر عليهم وبدا ذلك واضحاً بتراجع الأداء في بعض فترات المباراة ونلتمس العذر للاعبين، وقال: إن الجهاز الفني كانت له رؤية بالنسبة للتشكيلة التي لعب بها في لقاء الأمس حيث حاول منح بعض اللاعبين قسطاً من الراحة بسبب الفترة الحاسمة التي تنتظرنا خلال الأمتار الأخيرة من الموسم حيث هناك مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا تنتظرنا الثلاثاء القادم أمام العين الإماراتي في الدوري ونسعى للفوز فيها من أجل حسم بطاقة الترشح إلى ربع نهائي البطولة القارية.

وقال نائب رئيس نادي الدحيل: بعد عبور السد في نصف النهائي أغلقنا ملف البطولة الأغلى في الموسم مؤقتاً وتركيزنا تحوّل مباشرة إلى مباراة العين الإماراتي الثلاثاء القادم في الدوحة وهدفنا فيها تكرار الفوز عليه وحسم بطاقة الترشح إلي ربع نهائي البطولة القارية، مؤكداً أن الفريق سيواصل العمل بقوة من أجل تحقيق أهدافه وطموحاته هذا الموسم وبالتالي الهدف حالياً بات هو التركيز على دوري أبطال آسيا وهو ما نتطلع إليه بقوة هذا الموسم وأنا شخصياً على ثقة كبيرة في لاعبي فريقي وأنهم على الوعد في مباراة العين القادمة وفي النهائي من أجل مواصلة المشوار بقوة ومواصلة الانتصارات والحفاظ على سجلنا خالياً من الهزائم.

عدنان العلي يؤكد:

وصولنا للنهائي إنجاز والإنجاز الأكبر الفوز بالكأس

متابعة – أحمد سليم:

أكد عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل أنه يتمنى التتويج بلقب كأس الأمير بعد غياب لمدة سنتين، ولكن الفريق لن يفكر في نهائي كأس الأمير قبل التفكير في المواجهة الهامة المقبلة أمام العين في البطولة الآسيوية، من أجل حسم التأهل.

وأضاف: «دائماً ندخل المباريات بكامل تركيزنا خاصة أن لكل مباراة ظروفها ونركز على المباراة المقبلة في كل مرة وبالتالي تركيزنا على العين ونسعى للفوز فيها بالرغم من فوزنا ذهاباً على ملعبهم 4-2 ولكننا سنكون حذرين لأن هدفنا هو التتويج بلقب البطولة الآسيوية.

وأشار العلي إلى أن جميع اللاعبين جاهزون للمنافسات المقبلة وإن كانت المباراة شهدت غياب كريم بوضياف عن مباراة السد، بقرار المدرب الذي فضّل إراحة اللاعب بسبب تأثره بإصابة خفيفة، وأبارك للاعبين وأشكرهم على جهودهم وأقول هاردلك لفريق السد الذي قدّم مباراة كبيرة.

وتابع: الدحيل عازم على الفوز بكافة الألقاب وإنهاء الموسم بلا هزيمة، وكانت هناك بعض الملاحظات على التشكيلة التي قام بها المدرب جمال بلماضي، الذي فضّل إراحة بعض اللاعبين، وهذا جاء في مصلحة الفريق، ودائماً الفريق لا يوقف على لاعب وشهدنا تألق العديد من اللاعبين والحمد لله على هذا الفوز وبالنسبة لنا المباراة القادمة في الآسيوية هي الأهم حالياً، خاصة أن التأهل لم يحسم بعد ويجب أن ندخلها بكامل تركيزنا.

وأشار العلي إلى أن الدحيل قادر على تحقيق الثلاثية بعد الوصول للنهائي والذي يعد إنجازاً،ولكن الإنجاز الحقيقي هو الحصول على الكأس.

كلود أمين: سعادتنا كبيرة بالتأهل للنهائي

أعرب كلود أمين حارس مرمى الدحيل عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على السد في نصف نهائي كأس الأمير والتأهل إلى المباراة النهائية على اللقب الغالي، مؤكداً أن فريقه استحق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن قدّم عرضاً قوياً أمام فريق كبير يمتلك لاعبين على مستوى عال.

وقال حارس الدحيل إن فريقه لن يكتفي بالوصول للمباراة النهائية ولكن سيصارع من أجل الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه خاصة أنه لم يتبق سوى خطوة في النهائي لتحقيق الهدف والطموح.

نسعى للتتويج بدوري أبطال آسيا .. بلماضي:

هدفنا الكأس مع احترامنا للغرافة والريان

أشاد جمال بالماضي مدرب الدحيل بالمجهود الذي يقدّمه لاعبوه خلال الفترة الأخيرة والانتصارات الرائعة المتتالية محلياً وآسيوياً كما أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الدحيل مساء أمس على حساب السد بنصف نهائي كأس الأمير وتأهله للمباراة النهائية وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: منذ البداية ونحن نريد الفوز بكأس الأمير ودخلنا المباراة بتركيز كبير من أجل تحقيق ذلك، وتمكنا من تحقيق هدفنا بالفوز والتواجد في المباراة النهائية من البطولة.

وتحدّث بلماضي عن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة قائلاً: نمر بفترة مهمة جداً سواء على صعيد البطولات المحلية أو بطولة دوري أبطال آسيا لذلك قمنا بالحفاظ على بعض اللاعبين خلال مواجهة السد بالتواجد على دكة البدلاء، ولم نبذل جهداً كبيراً جداً خلال المباراة، والآن لدينا وقت كافٍ لاستشفاء اللاعبين قبل مواجهة العين الإماراتي الثلاثاء المقبل.

وبسؤاله عن اقترابه من تحقيق الثلاثية قال: نحن قريبون جداً ولكن لم نفز بعد، ليس هدفنا النهائي فقط ولكن الفوز به مع كامل احترامي للغرافة والريان.

وقال: لا يمكنني أن أعدكم سوى ببذل قصارى جهدنا للتأهل في الآسيوية ونسير خطوة خطوة حتى نتمكن من تحقيق الهدف وهو الفوز بدوري أبطال آسيا.

نام تاي هي:

الفوز دافع قوي لحصد اللقب

قال الكوري «نام تاي هي» نجم الدحيل إن فوز فريقه أمس على السد في نصف النهائي سيكون دافعاً قوياً في المباراة النهائية مؤكداً أن الفوز المهم يعزّز حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب الغالي لتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم وهو ما نطمح إلى تحقيقه في المباراة النهائية، وأضاف: مواصلة الانتصارات في جميع البطولات حافز قوي من أجل تقديم الأفضل في المباراة النهائية وهدفنا هو مواصلة المشوار بنجاح كبير من أجل المنافسة على اللقب وأيضاً مواصلة تقديم الأفضل في البطولة الآسيوية لاسيما أن هناك مباراة مهمة تنتظرنا الثلاثاء أمام العين ونريد الفوز فيها من أجل حسم التأهل إلىي ربع النهائي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X