الراية الرياضية
اقترب من استعادة لياقته قبل كأس العالم

نيمار يطلب الانتقال إلى مدريد

مدريد – رويترز: يأمل المهاجم البرازيلي نيمار في استعادة لياقته بشكل كامل قبل خوضه نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل عقب خضوعه لجراحة في قدمه وذلك في ظلّ الغموض يكتنف مستقبله مع باريس سان جيرمان.

وغاب نيمار عن احتفالات التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع سان جيرمان في أبريل الماضي، وكان جالساً في مدرجات استاد فرنسا عندما فاز فريقه 2-صفر على ليزيربييه المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في نهائي كأس فرنسا ليكمل الفريق الثلاثية المحلية.

وذكرت تقارير إعلامية فرنسية وإسبانية أن نيمار، الذي انضم للنادي الباريس قادماً من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو في أغسطس الماضي، أبلغ مسؤولي سان جيرمان برغبته في الرحيل عن الفريق عقب موسم واحد قضاه هناك.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يرغب الآن في الانتقال لريال مدريد، الذي حاول ضمه عام 2013 قبل أن يختار اللاعب البرازيلي الانضمام لبرشلونة وقتها.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن والد اللاعب، وهو وكيل أعماله في نفس الوقت، أبلغ سان جيرمان أن نجله يريد ترك الفريق على الفور.

وأضاف التقرير أيضاً إن والد اللاعب التقى بمسؤولي ريال مدريد في ديسمبر الماضي في نفس اليوم الذي نال فيه كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في باريس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X