الراية الرياضية
السد يتوج بدرع التفوق العام بحضور كبير من جميع المسؤولين

تكريم المتميزين في حفل ختام موسم السباحة

الجابر: الموسم ناجح وراضون عن المنافسات وسعداء بالأرقام القياسية

متابعة – رجائي فتحي:

أقام اتحاد السباحة حفل ختام الموسم الرياضي وذلك بمسبح نادي السد بحضور خليل الجابر رئيس الاتحاد وطلال الدرويش أمين السر العام بالاتحاد وخالد عبد الله عضو مجلس الإدارة والعديد من المسؤولين في الاتحاد وكذلك مسؤولي الأندية.

وجاءت الاحتفالية عقب مباراتي نهائي دوري كرة الماء للناشئين والشباب واللتين أقيمتا قبل حفل ختام الموسم وسط أجواء متميزة من جانب الجميع.

وحصل نادي السد على درع التفوق العام في هذا الموسم، وتسلم الدرع تركي العلي مدير عام النادي من خليل الجابر رئيس الاتحاد.. كما حصل فريق السد على كأس أفضل ناد في المهرجان لهذا العام.. وكذلك على كأس بطولة كأس قطر التي اختتمت قبل أيام قليلة. وعلى صعيد كرة الماء حصل فريق الريان على المركز الأول في دوري الناشئين بعد الفوز على فريق الغرافة في المباراة النهائية للبطولة وبنتيجة ١٠ /‏ ٧ بعد لقاء قوي ومثير جدا بين الفريقين وسعى كل فريق لتحقيق الفوز فيه من أجل تسلم كأس البطولة واستحق الفريقان الإشادة من الجميع على المستوى الجيد الذي قدماه في النهائي.كما فاز السد بلقب دوري الشباب لكرة الماء وذلك بعد الفوز على العربي في المباراة النهائية بنتيجة ٩ /‏ ٧ بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين وظلت النتيجة معلقة فيها حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي استمتع الجميع بها وحصل فريق الأهلي على المركز الثالث. وتسلم لاعبو الفريقين ميداليات المركزين الأول والثاني من رئيس الاتحاد وسط أجواء متميزة من جانب مسؤولي الفريقين وكذلك أسرة اتحاد السباحة التي قدمت التهنئة للاعبين. وأشاد خليل الجابر رئيس اتحاد السباحة بالإنجازات التي تحققت خلال الموسم الجاري وقال: الموسم كان قويا في كل الألعاب سواء غطس أو سباحة أو كرة ماء ورأينا تميزا في كرة الماء في اليوم الختامي لها. وأضاف خليل الجابر: جميع الأندية كانت فعالة في منافسات الدوري الذي اختتم في ظل تقارب المستوى بينها، وهذا ما شاهدناه في المباراة النهائية التي جمعت السد والعربي حيث بدأ السد بشكل قوي لكن العربي استطاع أن يعود للمباراة في اللحظات الأخيرة ثم فاز السد.

وأشار خليل الجابر إلى أن الموسم كان مميزا على مستوى السباحة والغطس، وقال: نشكر كل من ساهم في نجاحه ونبارك لكل الفرق المتقدمة خاصة السد الذي حصل على درع التفوق العام ودوري كرة الماء، وأيضا كل الأندية الأخرى على جهودها لإنجاح المنافسات.

وحول الاهتمام الكبير بكرة الماء قال الجابر: نحن نريد الاهتمام بكرة الماء لكونها أحد الألعاب ضمن بطولة العالم للألعاب المائية التي سوف ننظمها في عام 2023 ولدينا تواصل مع وزارة الثقافة والرياضة بحيث تكون اللعبة أحد الألعاب المتواجدة مع السباحة والغطس ونتمنى أن نراها رسمية مع الألعاب الأخرى في المواسم المقبلة واختتم خليل الجابر تصريحاته قائلا: راضون تماما عن الموسم فهناك العديد من الأرقام القياسية التي قام السباحون بتحطيمها في مختلف البطولات، كما شاهدنا الجانب الفني الراقي في كرة الماء وهذا دليل عن أن الموسم الحالي مغاير بفضل استضافة العديد من البطولات والتي تعكس مدى الإقبال على اللعبة من جانب الجماهير ورغبتهم في متابعة منافسات السباحة والغطس وكرة الماء.

طلال الدرويش:

المستويات الجيدة تنعكس على المنتخبات

أكد طلال الدرويش أمين السر العام باتحاد السباحة أن الموسم المنتهي كان متميزا بالأداء القوي من جانب السباحين على مدار الموسم ونجحوا في تحطيم بعض الأرقام القياسية.

وأضاف طلال الدرويش: نقدم التهنئة لفريق السد للفوز بدرع التفوق العام وكذلك كل الأندية التي فازت بالمسابقات المختلفة على مدار الموسم وأيضا السباحين على ما بذلوه من جهد خلال الموسم حيث أن الجميع اجتهد وبحث عن تقديم أفضل ما لديه من مستوى فني. وأشار طلال الدرويش إلى أن الموسم كان مثيرا ومميزا من كافة الجوانب وقال: الموسم المنتهي كان مميزا سواء في السباحة أو الغطس وكذلك كرة الماء ونحن سعداء بما شاهدنا من مستوى جيد سوف ينعكس بالإيجاب على جميع المنتخبات الوطنية في المستقبل وهذا هدف رئيسي للاتحاد من كافة البطولات التي ينظمها على مدار الموسم. وقدم طلال الدرويش الشكر لنادي السد على استضافة حفل ختام الموسم الرياضي للاتحاد وختام فئتي الشباب والناشئين ونبارك للفرق الفائزة ونتمنى التوفيق للجميع في الموسم القادم.

خالد عبد الله:

كرة الماء تتطور بشكل جيد

عبر خالد عبد الله عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ورئيس جهاز كرة الماء عن سعادته بالتطور الكبير الذي حدث في مستوى لاعبي كرة الماء وقال: الجميع استمتع بالمستويات التي شاهدناها في نهائي دوري الشباب وكذلك الناشئين وهو الأمر الذي يعكس التطور الذي حدث على مستوى اللعبة التي تجد اهتماما من جميع المسؤولين بالاتحاد.

وأضاف خالد عبد الله: كرة الماء تشهد أيضا إقبالا كبيرا من جانب السباحين على المشاركة في البطولة وهذا الأمر يزيد من قاعدة الممارسين للعبة وهو الأمر الذي يوسع دائرة الاختيار لتشكيل المنتخبات الوطنية المختلفة وهذا ما نسعى له ونبحث عن تطويره باستمرار.

وأشار خالد عبد الله إلى أن كرة الماء تحظى باهتمام كبير من الجميع في الاتحاد مؤكدا أن الاتحاد يسعى لتكوين منتخب قوي يكون متواجدا بصورة جيدة خلال بطولة العالم للألعاب المائية والتي سوف ننظمها في الدوحة خلال العام ٢٠٢٣ وهي البطولة الأكبر على رزنامة الاتحاد الدولي للسباحة.

واختتم خالد عبد الله تصريحاته مقدما التهنئة لجميع الفرق الفائزة في موسم كرة الماء.

محمد الشيب: الحفل مميز بحضور أولياء الأمور

قام محمد الشيب المدير التنفيذي لاتحاد السباحة بتقديم الحفل وسط أجواء متميزة من الجميع وأعطى الشيب أجواء رائعة لحفل ختام الموسم.

وأشاد محمد الشيب بالموسم المنتهي وبما قدمه الاتحاد من تنظيم العديد من البطولات التي شهدت مشاركات كبيرة من جانب الأندية والسباحين وهو الأمر الذي انعكس بشكل جيد على المستوى العام للسباحين الذين حققوا العديد من الأرقام القياسية في هذا الموسم. وأضاف محمد الشيب: الحفل كان مميزاً بمشاركة أولياء أمور اللاعبين وإعطائهم دافعاً إيجابياً للاستمرار وبدورنا نتقدم بالشكر للفرق المشاركة في دوري كرة الماء حيث استمتعنا بمشاهدة نهائي رائع لفئتي الشباب والناشئين ومبروك لجميع الفائزين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X