fbpx
الراية الرياضية
تنطلق السبت بمشاركة عدد من النجوم

اليوم سحب قرعة بطولة المصطفوي

الدوحة – الراية  : تُجرى مساء اليوم قرعة بطولة عبد الله المصطفوي الرمضانية في نسختها الثانية بالنادي الأهلي .. ومن المتوقع أن يشارك في البطولة ما بين 10 إلى 12 فريقًا وسوف تنطلق البطولة اعتبارًا من السبت المقبل .. وستقام المباريات على الملاعب الفرعية بالنادي الأهلي . و يتم قبول طلبات المشاركة في البطولة حتى قبل إجراء القرعة لإتاحة الفرصة أمام العديد من الفرق للمشاركة لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من البطولة في العام الماضي والتي توج بها فريق الوحوش على حساب أسود الأطلس.

ومن جانبه أكد عارف عبد الرحمن مدير عام النادي الأهلي أن الإقبال كبير من جانب العديد من الفرق للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة عبد الله المصطفوي حيث ينتظر أن يشارك فيها عدد كبير من نجوم الكرة العربية من مختلف الدول وسوف يكون حضورهم كبيرًا في هذه النسخة.

وأضاف عارف عبد الرحمن: اللجنة المنظمة سوف تقبل المشاركة في البطولة حتى قبل إجراء القرعة والهدف من ذلك تواجد أكبر عدد من الفرق في البطولة وسوف يتكون كل فريق من 12 لاعبًا يتواجد منهم 8 لاعبين في الملعب وتقام المباراة على شوطين كل شوط 20 دقيقة . وتحظى البطولة باهتمام كبير من جانب أسرة النادي الأهلي حيث تحمل اسم الرئيس الأسبق للنادي عبد الله المصطفوي الذي يدعم البطولة بكل قوة من أجل تحقيق النجاح المنتظر وأن تكون واحدة من أفضل الدورات الرمضانية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X