fbpx
الراية الرياضية
الأهلي السعودي يعلّق خيبته بشماعة القناص بونجاح

ضربة الزعيم تفقدهم صوابهم

الدوحة – الراية : يبدو أن السعوديين لم يفوقوا من صدمة الضربة القوية التي وجهها لهم السد في قلب جدة بإبعاده للأهلي الممثل الوحيد للسعودية من تحدي دوري الأبطال، ويبدو أنهم فقدوا صوابهم بعد أن وجدوا كل فرقهم قد تساقطت تباعاً. فقد أشارت الأخبار الواردة من الرياض أن الاتحاد السعودي قد أبدى استياءه الشديد من التصرف الذي بدر من الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد، خلال مواجهة الأهلي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ورفع الاتحاد السعودي بالتنسيق مع إدارة الأهلي، احتجاجاً للاتحاد الآسيوي للعبة، ضد بونجاح قبل مباراة الإياب، إلا أن الرد جاء «بأن الإجراءات لا تزال قائمة في هذا الصدد، ولم يتخذ أي قرار تجاه اللاعب».

وأضاف الاتحاد في بيان: «نبدي أسفنا تجاه هذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالأهلي».

وأعلن الاتحاد السعودي التصعيد لنظيره الدولي «الفيفا»، وإخطاره بكافة الشواهد التي تثبت الواقعة، بالإضافة إلى إرفاق بعض المواقف التي تعكس تعرض أندية المملكة لظلم بيّن في دوري الأبطال. يذكر أن بونجاح هو قاهرهم الأول بهدفيه الحاسمين اللذين سجلهما في مباراة العودة التي انتهت (2-2) وهي النتيجة التي أطاحت بالأهلي خارج البطولة، بعد الخسارة ذهاباً بهدفين لهدف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X