fbpx
الراية الرياضية
المباريات تنطلق الأحد بالنادي الأهلي

8 فرق في بطولة عبد الله المصطفوي

متابعة – رجائي فتحي :

أجريت قرعة بطولة عبد الله المصطفوي الرمضانية والتي ينظمها النادي الأهلي بمشاركة 8 فرق تم تقسيمهم على مجموعتين .. تضم المجموعة الأولى فرق الوحوش وأصدقاء قطر والعميد والحرية في حين تضم المجموعة الثانية فرق النسور والجالية الأردنية والنجاح والأحلام .

وسوف تنطلق البطولة اعتباراً من مساء يوم بعد غدا الأحد على الملعب الفرعي بالنادي الأهلي حيث تلعب مباراتان، الأولى تجمع بين الوحوش والعميد والثانية الأصدقاء مع الحرية .

وحضر مراسم اجراء القرعة عارف عبد الرحمن العبد الله مدير عام النادي الأهلي وممثلو الفرق المشاركة في البطولة وهم علي الحجاجي مدير فريق النجاح وفراس الخطيب ممثلاً عن الجالية الأردنية وحسن خليل مدير فريق العميد . وكذلك حضر نادر حسين مدير فريق الحرية وحسن سليمان من فريق الاحلام وأحمد طنطاوي من فريق النسور وسامر محمد وأشرف مسعد منسقو البطولة .

ومن جانبه أكد عارف عبد الرحمن مدير عام النادي الأهلي أن البطولة تحمل اسم عبد الله المصطفوي رئيس النادي الأسبق والذي يقوم بدعم البطولة وأتوقع أن تكون من أقوى البطولات الرمضانية هذا الموسم .

وأضاف عارف عبد الرحمن : سوف يحصل الفريقان الأول والثاني في البطولة على جوائز مالية مقدمة من اللجنة المنظمة وكذلك هناك جوائز لأفضل لاعب والهداف وأحسن حارس مرمى والفريق المثالي في البطولة . وتمنى عارف عبد الرحمن التوفيق للجميع في البطولة والاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك داخل النادي الأهلي واللعب في تلك الأجواء المتميزة على الملاعب المفتوحة بالنادي الذي سوف يسعى لتوفير أفضل اجواء بالنسبة لهم .

ويقضي نظام البطولة بأن يسجل كل فريق 12 لاعباً في قائمته ثمانية منهم يلعبون في المباراة لكل فريق وجلوس الباقين على دكة البدلاء وسوف تكون المباراة على شوطين كل شوط مدته عشرون دقيقة .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X