الراية الرياضية
فريق الراية وصيفاً والشرق يفوز باللقب لأول مرة والوطن ثالثاً

أجــواء إعــلامية رائعــة في ختـام سوبـر جـرايد

رجائي أفضل مدرب وعماد الهدّاف وأحمد سليم اللاعب المثالي

الدوحة – الراية : أسدل الستار على منافسات النسخة السادسة لبطولة سوبر جرايد لكرة القدم في أجواء أسرية وأخوية رائعة جمعت الزملاء في الصحف الأربعة الراية  والعرب والشرق والوطن، وذلك بعد تنافس رياضي جميل بصالة النادي العربي.

وتم في الختام تتويج فريق الشرق بطلاً جديداً لها بعد أن تمكن من الفوز بصعوبة كبيرة على فريق الراية  الوصيف بنتيجة 3 ـ 2 في المباراة الختامية، فيما كان فريق جريدة الوطن قد حقق فوزاً مستحقاً على فريق جريدة العرب بنتيجة 3 ـ 1 ليتوج بالبرونزية.

وقام يوسف جاسم فخرو رئيس الاتصال الدولي في بنك قطر الوطني QNB الراعي الرسمي للبطولة بتتويج الفائزين وتسليم الكؤوس والميداليات للاعبين والفرق في احتفالية رياضية جميلة، حيث قام راعي اليوم الختامي بتكريم الحكم المميز وائل فاروق الذي أدار مباريات البطولة.

وبعد نتائج اليوم النهائي حقق فريق جريدة الشرق اللقب للمرة الأولى وجاء فريق جريدة الراية  ثانياً وفريق جريدة الوطن ثالثًا وفريق جريدة العرب في المركز الرابع.

يذكر أنه سبق للوطن الفوز باللقب أربع مرات وكذلك سبق لـالراية  تحقيق اللقب.

وعلى مستوى الألقاب فقد فاز فريق جريدة العرب بكأس الفريق المثالي والذي أطلق عليه هذا العام اسم المشجّع العرباوي الراحل مبارك حسن العجمي، فيما فاز حارس العرب وأكبر اللاعبين سناً مصطفى أبومؤنس بلقب أفضل حارس في البطولة التي يشارك فيها للعام السادس على التوالي.

وفاز بلقب هدّاف البطولة لاعب فريق الراية  عماد الدين مصطفى حيث سجّل خمسة أهداف وبفارق هدف واحد عن قائد فريق الوطن وأفضل لاعبي البطولة الكابتن عادل النجار الذي سجّل أربعة أهداف. وحصد مدرب فريق الراية  الكابتن رجائي فتحي لقب أفضل مدرب في البطولة، ولاعب الراية  المتميز فنياً وانضباطاً الكابتن أحمد سليم بكأس اللاعب المثالي في البطولة بجدارة واستحقاق.

من جهته أكد الزميل علي حسين عبدالله مدير بطولة سوبر جرايد السادسة لكرة القدم أن بطولة سوبر جرايد لها خصوصيتها بين زملاء المهنة الواحدة وأن البطولة هذا العام كانت مثيرة وفريق جريدة الشرق انتزع اللقب لأول مرة بصعوبة بعد مباراة مثيرة وصعبة أمام فريق متمرّس مثل فريق جريدة الراية .

وأضاف: إنني أقدّم الشكر للراعي السنوي للبطولة البنك الوطني QNB وأيضاً للزملاء عبدالله غانم المهندي رئيس اللجنة المنظمة وعبدالعزيز أحمد معرفي نائب رئيس اللجنة المنظمة على دعمهم الكبير لنا وهو ما جعلني أنا وأخواني المنظمين نصل بها إلى بر الأمان كل عام.

وقال: إن البطولة شهدت فارساً ثالثاً هو جريدة الشرق بعد الوطن والراية  وهو ما يعني أن المستويات متقاربة جداً والطموحات مشروعة للجميع.

يوسف فخرو: سنواصل دعم الصحفيين

قدّم يوسف جاسم فخرو مدير الاتصالات في البنك الوطني QNB التهنئة للفرق المشاركة والفائزة في بطولة سوبر جرايد السادسة وقال: إن البطولة جميلة في فكرتها وأهدافها ولذلك فإننا في QNB نحرص كل عام على تقديم الدعم والرعاية لهذه البطولة والحمد لله نجد الإقبال والحماس عليها في تزايد عاماً بعد عام خاصة أنها بطولة لها خصوصية عند الإعلاميين أنفسهم وفي شهر مبارك يجتمع فيه زملاء المهنة للعب والتسلية وأيضاً للصحة البدنية.

وأضاف أننا أيضاً نشكر اللجنة المنظمة للبطولة ومديرها السيد علي حسين عبدالله على التنظيم الجيد لها وهو ما جعلها تزداد قوة عاماً بعد عام وبإذن الله سنكون دائماً من الداعمين للصحافة والصحفيين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X