الراية الرياضية
انطلاقة مميزة للبطولة وسط أجواء رائعة

فوز الشقب وكلية الشرطة والحويلة في الوجبة

متابعة – حسام نبوي

وسط أجواء مميزة ومثيرة..انطلقت منافسات النسخة التاسعة عشرة من بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم وكانت مباريات اليوم الأول من البطولة أول أمس قد شهدت ندية وإثارة ومتعة حيث أقيمت ثلاث مباريات في المباراة الأولى تمكن فريق الشقب القادم بقوة من الفوز على الوافد الجديد بالبطولة فريق اللؤلؤة بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 25 بعد مباراة قوية جداً من كلا الفريقين أثبت خلالها الشقب تفوقه وبرهن أيضاً فريق اللؤلؤة على أنه لن يكون منافساً سهلاً في مقبل المباريات.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق كلية الشرطة من الفوز على الظعاين بهدفين مقابل هدف سجلهما عبد الله سالم في الدقيقة العاشرة وعلي ناصر في الدقيقة 14 بينما سجل هدف الظعاين الوحيد محمد جار الله في الدقيقة 17.

وفي ختام مباريات اليوم تمكن الحويلة من الفوز على الأدعم بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مثيرة جداً حتى اللحظة الأخيرة التي حسم خلالها الحويلة الفوز بالتقدم في الوقت القاتل، حيث تمكن الحويلة من التقدم في بداية المباراة عن طريق عبد الله الهندي في الدقيقة 17 إلا أن راشد المري تعادل للأدعم في الدقيقة 33، وفي الوقت بدل الضائع تمكن أحمد الكواري من تسجيل الهدف الثاني للحويلة والذي منح فريقه الفوز وثلاث نقاط هامة للغاية.

هذا وتقام اليوم الثلاثاء مباراتان في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من البطولة.

يلتقي في المباراة الأولى فريقا برزان واللؤلؤة في التاسعة مساءً، وتليها مباراة الشقب وكلية الشرطة في العاشرة مساءً.

في المباراة الأولى، سيكون فريق اللؤلؤة مطالباً بتعويض الخسارة التي تلقاها على يد الشقب بهدف نظيف بالجولة الأولى من البطولة، وذلك من أجل التمسك بأمل التأهل للدور الثاني من البطولة، فيما ستكون هذه المواجهة هي الأولى لفريق برزان الذي غاب عن منافسات الجولة الأولى على اعتبار أن هذه المجموعة تضم 5 فرق لعب منها 4 فرق.

وستكون قمة الإثارة في المباراة الثانية التي ستجمع فريقي الشقب وكلية الشرطة حيث يسعى كل منهما لمواصلة الانتصارات بعدما حقق كلاهما الفوز في المباراة الأولى، وذلك بعد فوز الشقب على اللؤلؤة بهدف نظيف، فيما حقق فريق كلية الشرطة الفوز على الظعاين بهدفين مقابل هدف.

 نواف الأدهم مدير فريق كلية الشرطة:

هدفنا التتويج باللقب

أكد نواف علي الأدهم مدير فريق كلية الشرطة ارتياحه من البداية الجيدة لفريقه بالبطولة، مشيراً إلى أن بطولة الوجبة بطولة قوية تضم فرقاً على مستوى عال تسعى جميعها لتحقيق النتائج المنتظرة.

وأضاف: فريق كلية الشرطة جاهز للمنافسات التي لن تكون سهلة على الإطلاق، وقال: نتمنى التوفيق ونصل للهدف المحدد من جانبنا وهو الوصول للمباراة النهائية.

وحول استعدادات الفريق للبطولة .. قال نواف علي الأدهم: جهزنا الفريق بشكل جيد من خلال البطولات الداخلية بالكلية، ولذا نؤكد أننا سنلعب للمنافسة على لقب البطولة ونثق في لاعبي كلية الشرطة الذين يمتلكون طموحات كبيرة في الظفر باللقب الغالي.

وشدد مدير فريق كلية الشرطة على صعوبة بطولة الوجبة في ظل تواجد نخبة من الفرق المميزة التي تضم لاعبين على مستوى عالٍ، ولكنه أكد قائلا: فريقنا أيضاً على مستوى جيد وإعداده للبطولة كان على أعلى مستوى، ولذا نؤكد أن فريق كلية الشرطة قادر على المنافسة والوصول بعيداً في هذه البطولة الغالية على قلوبنا.

دعوة للجمهور

تعد بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم واحدة من أفضل البطولات الرمضانية من حيث التنظيم في ظل الترتيبات المميزة التي تقوم بها اللجنة المنظمة وأيضا التجهيزات الموجودة في ملعب البطولة، والحرص على توفير الأجواء المناسبة سواء للفرق المشاركة أو الحكام وكذلك الجماهير من خلال إقامة خيمة مكيفة لمتابعة المباريات كل يوم، خاصة وأن هناك اهتماماً كبيراً من قبل الجماهير بالتواجد والحضور وأصبح للبطولة جمهور غفير يحرص على التواجد باستمرار والاستمتاع بالمستوى الفني للبطولة، وتوجه اللجنة المنظمة الدعوة دائماً للجماهير للحضور ومتابعة البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X