fbpx
الراية الرياضية
السيف يهزم الوكير بنصف درزن

برهوز يعادل المستشفى في بطولة الوكرة

متابعة – صابر الغراوي:

فرض التعادل الإيجابي نفسه على نتيجة قمة المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة الوكرة الرمضانية لكرة الصالات والتي جمعت بين فريقي برهوز ومستشفى الوكرة وانتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

جاءت أهداف برهوز عن طريق إسلام ياسين ومحمود علي سليمان «هدفين» بينما سجل أهداف مستشفى الوكرة محمد أبو جوده وسامر محمد هدفين. وفي ثاني مباريات نفس المجموعة نجح فريق السيف في تحقيق الفوز على حساب الوكير 6-3. وجاءت أهداف السيف عن طريق محمد عاطف عبد المقصود «هاتريك» وعلي سيد علي وعيسى محمد كامل «هدفين»، بينما أحرز أهداف الوكير فواز سالم حديد «هدفين» وسيف المياحي.

وفي تصريحاته أمس حرص عبد الكريم العبد الله مدير بطولة الوكرة لكرة القدم داخل الصالات على توجيه خالص شكره للجهات الراعية لهذه البطولة بداية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث والتي أعلنت عن رعايتها لهذه البطولة للعام الخامس على التوالي وذلك بعد النجاحات الكبرى التي حققتها في نسخها الماضية وانضم إليها أيضاً شركة ooredoo وشركة إدلر لتفصيل الملابس الرياضية وشركة التضامن للسيارات فضلاً عن نادي الوكرة الذي يستضيف المنافسات.

ومن ناحية أخرى تتواصل منافسات البطولة من خلال لقاءين على درجة كبيرة من الأهمية ضمن منافسات المجموعة الثانية عندما يلتقي أولاً الموج مع الجو في التاسعة والربع، ويليه مباشرة لقاء الوكرة مع البشيرية في تمام الساعة العاشرة والربع.

ويسعى البشيرية -حامل لقب النسخة الماضية- لتسجيل الحضور القوي للتأكيد على رغبته في المنافسة مجدداً على اللقب ولكنه سيصطدم برغبة الوكرة الذي يبحث عن فوزه الثاني على التوالي للانفراد بصدارة المجموعة الثانية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X