الراية الرياضية
المدرب يصل لقيادة الفريق 29 يونيو المقبل

لوكا يحدد المراكز ويترك صفقات العربي للإدارة

متابعة – رجائي فتحي :

تحدد يوم 29 يونيو المقبل موعداً لعودة المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب فريق العربي إلى الدوحة وذلك لقيادة تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد والتي سوف تبدأ يوم الأول من يوليو المقبل وتستمر لمدة خمسة أيام قبل السفر إلى سلوفينيا لإقامة المعسكر الخارجي هناك والذي سوف يستمر حتى يوم 22 يوليو.

ويتابع لوكا حالياً مع إدارة العربي كافة التفاصيل الخاصة بالصفقات الجديدة التي سوف يقوم النادي بالتعاقد معهم لدعم الفريق في الموسم الجديد حيث أن النادي لديه محترفان وهما البرازيلي جارديل المستمر من الموسم الماضي وتم التعاقد مع السوري أحمد الصالح الذي يشغل مركز قلب الدفاع ليكون أولى صفقات الفريق الجديدة .

وحدد المدرب متطلبات الفريق والمراكز الذي تحتاج لدعم وأبرزها مركز الجناح وكذلك قلب الدفاع والظهيرين الأيمن والايسر ورأس الحربة الصريح وترك عملية التعاقد لإدارة النادي على أن تعلمه باللاعب الذي تنوي التعاقد معه لمعرفة ما اذا كان سيفيد الفريق أم لا لإبداء الرأي قبل التعاقد الرسمي.

وتم الاستقرار على أن يكون مركز الجناح ورأس الحربة للاعبين المحترفين القادمين للفريق رغم أنه كانت هناك مطالب بالتعاقد مع لاعب ارتكاز محترف ولكن تم رفض هذا الأمر لوجود ثلاثة لاعبين بالفريق في مركز لاعب الارتكاز وهم أحمد فتحي وعبدالله معرفي وعبد الرحمن عناد وبالتالي عدم الحاجة للتعاقد مع لاعب ارتكاز من المحترفين.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين لم تتضح الصورة حتى الآن ورغم ما تردد عن التفاوض مع الجابوني وليام جبور لاعب النصر السعودي السابق إلا أن مصدراً مسؤولاً بالنادي أكد أن هذا الأمر غير صحيح وأن النادي لم يفاوض اللاعب وأنه مثل العديد من المحترفين معروضين على النادي ولكن لم يتم التفاوض معه.

وهناك العديد من الأسماء التي تم الاستقرار عليها للتفاوض معها في الفترة المقبلة حيث تسعى الإدارة أن تنتهي من هذا الملف سريعاً وذلك قبل بداية فترة الإعداد حتى تكون صفوف الفريق مكتملة.

وعلى صعيد اللاعبين المواطنين تنتظر إدارة النادي وصول التقييم الخاص باللاعبين من مؤسسة دوري نجوم قطر لتحدد موقفها من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادي وكذلك الذين ترغب في التعاقد معهم من خارج النادي بما يلبي الاحتياجات ويحقق الهدف المطلوب للفريق في الموسم الجديد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X