fbpx
الراية الرياضية
من أجل تحديد موقفها من لاعبيه الذين انتهت عقودهم

العربي ينتظر تقييم QSL للاعبين

متابعة – رجائي فتحي:

تنتظر إدارة النادي العربي وصول التقييم الخاص باللاعبين من مؤسسة دوري نجوم قطر QSL وذلك من أجل تحديد موقفها من اللاعبين الذين انتهت عقودهم وترغب الإدارة في استمرارهم مع الفريق حتى يتثنى لها تقديم العروض المناسبة وذلك وفقاً للتقييم الصادر من المؤسسة.

ومن بين اللاعبين الذين انتهت عقودهم في العربي مسعود زراعي حارس المرمى وعبد الله معرفي لاعب الوسط وخلفان إبراهيم صانع ألعاب الفريق وأحمد صالح خلفان وكذلك طلال البلوشي ليبرو الفريق وإن كان البلوشي حصل على موافقة بالرحيل من العربي والانتقال لناد آخر وبالتالي ليس مرتبطاً بوصول التقييم لمعرفة موقفه.

وتأمل إدارة الكرة بالنادي وصول تقييمات اللاعبين قريباً للأندية حتى يتثنى لهم غلق ملف اللاعبين المواطنين قبل وقت كاف من بداية فترة الإعداد، وفي نفس الوقت التفرّغ لملف المحترفين حيث إن العربي ما زال يحتاج للتعاقد مع محترفين جديدين بعد الإبقاء على جارديل والتعاقد مع السوري أحمد الصالح.

وعلى صعيد آخر يقوم جهاز الكرة بالنادي بالترتيب للمعسكر الخارجي الذي سيقام خلال الفترة من 5 إلى 22 يوليو المقبل في سلوفينيا من حيث المباريات الودية التي سوف يلعبها العربي خلال هذا المعسكر وفي الغالب ستكون من 3 إلى 4 مباريات متدرّجة المستوى حسب رؤية المدرب لوكا بوناسيتس.

ويبحث العرباوية عن مباريات جيدة في المعسكر الخارجي تعود بالفائدة على الفريق وتكون خير تجهيز له في الموسم الجديد الذي يطمح أن يكون أفضل من الموسم الماضي لاسيما أن المدرب مع الفريق من الموسم المنتهي وبالتالي يعرف كل شيء وهذا سوف يفيد الفريق في التجهيز للدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X