fbpx
الراية الرياضية
النجم الإسباني مكسب للسد داخل المستطيل الأخضر وخارجه

تشافــي هـيرنانديـز سعيـد بالتجـديـد

متابعة – حسام نبوي

أعلن نادي السد رسمياً عن تجديد عقد قائده الإسباني تشافي هيرنانديز لموسمين إضافيين مع الفريق الأول، وجدد الإسباني تشافي عقده للمرة الثانية مع السد على أن ينتهي في الموسم بعد القادم 2019-2020.

وانتهى عقد تشافي بنهاية الموسم المنتهي وأشار اللاعب في تصريح له مؤخراً إلى أنه قرر تأجيل قرار الاعتزال لمدة 6 أشهر قبل أن يتم أمس الإعلان عن التجديد له لموسمين قادمين ولم يتم الإشارة إلى ما إذا كان تشافي سيتحول إلى الجهاز الفني أم يستمر لاعباً إلى نهاية الموسمين الجديدين.

وانضم تشافي إلى السد في يونيو 2015 لمدة موسمين، « قبل أن يكمل هذا الموسم عامه الثالث له مع النادي، وقدم تشافي مستويات رائعة للغاية مع الزعيم وكان أحد الأوراق الرابحة في صفوفه في الفترة الأخيرة، فلم ينضب عطاؤه ويقوم تشافي بدوره على أكمل وجه كقائد للفريق داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وبتجديد تشافي تعاقده مع السد لموسمين إضافيين يقطع الجدل الدائر حول مصيره في الفترة الأخيرة وما تردد عن نيته للاعتزال والاتجاه للتدريب خاصة وأنه يقوم في الوقت الحالي بالحصول على دورات تدريبية بالفعل تمهيداً لدخوله عالم التدريب بعد الاعتزال ويعتبر تجديده للسد بمثابة تأجيل لهذه الخطوة في الوقت الحالي، حيث أنه مازال قادراً على العطاء داخل المستطيل الأخضر ولديه طموحات كبيرة بمواصلة المشوار بنجاح خاصة في دوري أبطال آسيا الذي تأهل خلاله السد فيه دور الـ 8 وتنتظره مبارتان هامتان أمام الاستقلال الإيراني ذهاباً وإياباً يتمنى أن يحالفه التوفق خلالهما للتواجد في نصف نهائي البطولة القارية والاستمرار نحو المنافسة على اللقب القاري.

ومن جانبه عبر تشافي هيرنانديز عن سعادته الكبيرة بالاستمرار لمدة سنتين إضافيتين مع الزعيم السداوي.

وقال النجم الكبير : سعيد باستمراري وتجديد العقد لسنتين وإن استمر جزء من عائلة السد خلال الفترة القادمة.

وأضاف تشافي قائلاً «أنا سعيد في نادي السد ومع جماهيره، الجميع هنا يشكلون أسرة واحدة وأنا مرتاح وسعيد بالاستمرار مع الفريق».هذا ولقى خبر تجديد تشافي للزعيم قبولاً من قبل الجماهير السداوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X