الراية الرياضية
اليوم تحديد المتأهلين في البطولة المفتوحة

إثارة وأهداف وانسحاب في بطولة الخور

متابعة – السيد بيومي:

يسدل الستار اليوم السبت على منافسات الدور الأول من البطولة المفتوحة ضمن بطولة فرسان الخور الرمضانية في نسختها الثالثة والتي تُقام برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث والتي ستختتم فعالياتها في الرابع من يونيو المقبل ويحتضنها الملعب الفرعي بنادي الخور.

وتُقام اليوم مواجهتان في البطولة المفتوحة تجمع الأولى دالاس للسيارات مع فريق الوسيل، وفي الثانية يلتقي سمسمة مع فريق شرق، وهما المواجهتان اللتان سيتحدد على إثرهما المتأهلون كأفضل ثوالث ليلتحقا بأول وثاني كل من المجموعات الثلاث، ليكتمل عقد دور الثمانية. وتواصلت الإثارة في البطولة المفتوحة والتي شهدت أول أمس مواجهتين في المجموعة الثانية، فقد فاز فريق الجتلة على الخور لايف بنتيجة 6-3 في لقاء الأهداف الغزيرة، مثلما كان الحال في أكثر من مباراة في البطولة، بينما تخطى فريق سميسمة فريق زكريت بنتيجة 2-1. وعلى جانب آخر، تتواصل منافسات بطولة فوق 30 سنة اليوم بلقاءين ..الأول في التاسعة والربع، ويجمع فريقي الريان والعقدة، والثاني في العاشرة بين أم القهاب وأم صلال، وتختتم مباريات الدور الأول في تلك البطولة بعد غدٍ الاثنين حيث سيكون غداً راحة لجميع الفرق.

وشهدت بطولة فوق 30 سنة مباراة واحدة أول أمس فاز فيها فريق أم صلال على فريق الدوحة للخدمات الأمنية بنتيجة 4-0، في حين اعتبر فريق أم القهاب فائزاً بنتيجة 5-0 لانسحاب فريق الريان ..وسوف يتأهل في تلك البطولة أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، والمقرّر إقامته الخميس القادم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X