fbpx
الراية الرياضية
غداً الحسم في المجموعة الأولى لبطولة الوجبة

الوجبة يتخطى مريخ والريان يهزم الغرافة بثلاثية

متابعة – حسام نبوي:

واصل فريق الوجبة تفوقه في بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي له على حساب فريق مريخ المنافس القوي للغاية بهدف دون ردّ ليرفع رصيده إلى 6 نقاط منفرداً في صدارة ترتيب المجموعة الأولى ويأتي في المركز الثاني فريق مريخ بثلاث نقاط، ويليه الريان بنفس عدد النقاط في المركز الثالث، بينما يحل الغرافة في قاع الترتيب بدون نقاط من هزيمتين. دخل الوجبة المباراة بتركيز كبير ورغبة حقيقية في تحقيق الفوز، خاصة أن مريخ من أصعب فرق المجموعة، ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين، واتّسم الأداء بالقوة والسرعة، وقدم الفريقان مباراة ممتعة وجميلة، وبادر الوجبة بالهجوم منذ البداية، ونجح حسن السقطري لاعب الفريق في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء من مجهود فردي رائع عندما تسلم الكرة من الجهة اليسرى، وراوغ مدافع مريخ ببراعة وسددها سكنت الشباك معلناً عن تقدم فريقه، وحاول مريخ العودة في اللقاء إلا أنه اصطدم بقوة دفاعات الوجبة الذي لعب بصفوف منظمة منذ البداية وحتى النهاية وبطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، وضعها مدربه ماجد الخليفي ضمنت له تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وفي المباراة الثانية تمكّن فريق الريان من تعويض خسارته في المباراة الأولى بتحقيق فوز رائع للغاية على حساب الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف اللقاء للريان علي بن حمد آل ثاني ثلاثة أهداف «هاتريك «، في الدقيقة 15 و27 و40، بينما سجل هدف الغرافة الوحيد صالح المري في الدقيقة 37.

هذا، وتحصل جميع فرق المجموعة على راحة من المباريات اليوم لالتقاط الأنفاس، على أن تستأنف المباريات يوم غدٍ الأحد بإقامة مباراتين هامتين للغاية في إطار مباريات المجموعة الأولى، المباراة الأولى تجمع بين فريقي الوجبة والريان في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما تجمع المباراة الثانية بين فريقي مريخ والغرافة في تمام الساعة العاشرة.

من ناحية أخرى، أعرب حسن السقطري لاعب الوجبة عن سعادته البالغة بالهدف الذي سجله في مرمى مريخ وتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، قائلاً : كنا نعلم جيداً أننا أمام مباراة صعبة منذ البداية، ففريق مريخ منافس لا يستهان به، وكانت بدايته في البطولة رائعة للغاية لذلك دخلنا اللقاء بتركيز شديد، ونجحنا في تحقيق هدفنا بالفوز.

علي بن حمد هاتريك

أعرب علي بن حمد آل ثاني لاعب الريان وصاحب الثلاثية في مرمى الغرافة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه والحصول على أول ثلاث نقاط التي هي بمثابة دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل في مقبل المباريات، وتجديد أمل الفريق في التأهل للدور التالي بعد خسارته في المباراة الأولى له بالبطولة.

إصابات الغرافة

أرجع نديم حسن مدرب الغرافة أسباب خسارته إلى كثرة الإصابات في صفوف الفريق والتي أثرت على المستوى العام .. وقال: لعبنا المباراة وسط إصابات عديدة ورغم الخسارة إلا أننا لن نستسلم ولن نفقد الأمل، فلدينا مباراة مقبلة أمام مريخ هي بمثابة حياة أو موت لابديل لنا خلالها عن تحقيق الفوز.

بورا متابع جيد

يحرص المدرب المخضرم الصربي بورا ميلوتينوفيتش على التواجد باستمرار ومتابعة مباريات بطولة الوجبة، ومقابلة أصدقائه القدامى من لاعبين وإداريين ومدربين، خاصة أن البطولة تعتبر ملتقى لمعظم الرياضيين.

وأعرب بورا عن سعادته البالغة بالمستوى الفني الذي يتواجد في بطولة الوجبة في ظلّ جاهزية جميع الفرق المشاركة ووجود لاعبين جيدين في معظم الفرق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X