الراية الإقتصادية
وقعت اتفاقية شراكة مع هيئة التقاعد

Ooredoo توفر خصومات 50% للمتقاعدين

الدوحة -الراية: قالت Ooredoo إنها ستقدم خصماً خاصاً للمتقاعدين الجدد والقدامى على مجموعة من المنتجات التي تشمل باقات البيانات وخدمة Ooredoo tv وخطوط الشهري، وذلك بالشراكة مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية.

وأشارت إلى أنها أطلقت عرضاً خاصاً للمتقاعدين خلال شهر رمضان المبارك يتيح لهم الاستفادة من خصم المتقاعدين على أربعة خطوط للجوال مسجلة بأسمائهم. مشيرة إلى إمكانية الاستفادة من الخصومات بتقديم بطاقة التقاعد إلى موظفي Ooredoo لافتة إلى أن العملاء سوف يتمتعون بخصم 50% على خطين من خطوط الهاتف الجوال لكل من باقات الشهري وخدمة الإنترنت عبر الألياف الضوئية.

كما سيتمكن المتقاعدون من الاستفادة من الخصم على باقات الشهري وباقات قطرنا من Ooredoo إذ سيحصلون على باقة الشهري 250 مقابل 125 ر.ق فقط شهرياً. (بدلاً من 250 ر.ق)، وباقة قطرنا 350 مقابل 175 ر.ق فقط (بدلاً من 350 ر.ق) وباقة قطرنا 850 مقابل 425 ر.ق فقط (بدلاً من 850 ر.ق).

وسيحصل المتقاعدون على باقات الإنترنت بلا حدود من Ooredoo ابتداءً من 10 ر.ق للحصول على باقة 250 ميجابايت (بدلاً من 20 ر.ق)، و45 ر.ق لباقة 8 جيجابايت (بدلاً من 90 ر.ق) ومقابل 250 ر.ق لباقة الإنترنت غير المحدودة (بدلاً من 500 ر.ق).

أما بالنسبة للمتقاعدين الراغبين في الاستمتاع بخدمة الإنترنت المنزلية، فإلى جانب خدمة الترفيه عالمية المستوى، سيتمكنون من الحصول على خصم 50% على الباقات المنزلية عبر الألياف الضوئية، وهذا يعني أن بإمكانهم توصيل منازلهم بسرعات الألياف الضوئية 30 ميجابت بالثانية والاستمتاع بخدمة Ooredoo tv التي تشمل خدمة STARZ PLAY وباقة beIN الكاملة مقابل 200 ر.ق فقط شهرياً (بدلاً من 400 ر.ق).

وأعربت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر عن سرورها بتوقيع اتفاقية الشراكة مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية التي تتيح الفرصة لعملائنا المتقاعدين من الاستمتاع باستخدام شبكتنا سوبرنت وخدمة Ooredoo tv الترفيهية الحائزة على الجوائز بأسعار معقولة.

وقالت إن Ooredoo كشركة وطنية تقوم بتوفير هذا الخصم الخاص لهم ومكافأتهم تقديراً منا لهم على ما قدموا من خدمات لدولتنا الحبيبة.

ومن جهته شكر مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة، السيد محمد المالكي، Ooredoo مثمناً تعاونها ورعايتها المتواصلة للمتقاعدين، منوهاً بالشراكة الثنائية القائمة معها، والرامية إلى توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمتقاعد بأفضل الأسعار.

وأكد حرص الهيئة على تكريس مبادراتها وشراكاتها المؤسسية والمجتمعية لصالح المتقاعدين، والسعي من خلالها إلى مد جسور التواصل مع مختلف الجهات المهتمة بشؤونهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X