الراية الرياضية
3 مواجهات حاسمة في البطولة بصالة العربي اليوم

أهــداف غــزيرة في بطــولة الصحــافة

الدوحة – الراية : شهدت الجولة الخامسة لبطولة الصحافة الرمضانية الثامنة أمس مواجهات قوية حيث خسر فريق جريدة الجلف تايمز أمام فريق جريدة الشرق B بنتيجة 6/‏‏3 وفاز فريق الوطن على الشرق A بنتيجة 10ـ 0 في لقاء كان من طرف واحد تقريباً بسبب عدم حضور القوة الضاربة في فريق جريدة الشرق لظروف العمل.

الشرق يهزم الجلف

في المواجهة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى تمكن فريق جريدة الشرقB من تحقيق انتصار هام على فريق جريدة الجلف تايمز بنتيجة 6/‏‏3 حيث تمكن أدهم محمود وأبوتريكة من قيادة الفريق للفوز فيما كان تأثر المدرب القدير عماد برقاوى كبيراً بفقدانه لجهود حارسه الأساسي الذي أصيب بكسر في اللقاء الأول.

سجل أهداف الشرق أدهم محمود هاتريك وصالح أحمد وعمرو عبدالرحمن وحسام الدين محمد، فيما سجل أهداف الجلف تايمز فريد عبدالباقي هدفين والهدف الثالث سجله عادل عماد البرقاوي.

أدار اللقاء وائل فاروق وعاونه عبدالرازق الطيب وراقبها علي حسين مدير البطولة وراقب الحكام مصطفى محمد.

في اللقاء الثاني ضمن منافسات المجموعة الثانية تمكن فريق جريدة الوطن من الفوز على فريق جريدة الشرقA بنتيجة 10/‏‏0 وذلك بقيادة المدرب جهاد الرابي ومعه القلب النابض للفريق عادل النجار فيما لم يتمكن مدرب فريق جريدة الشرق من فعل أي شيء أمام طوفان الهجمات التي قادها فريق الوطن بسبب عدم حضور نصف الفريق تقريباً وبينهم أسماء مؤثرة جداً سبق لها قبل أيام الفوز بكأس سوبر جرايد السادسة.

ورغم الأداء الراقي للبرازيليين لوكاس وارتور سيلف فإن محمد مطر هداف الوطن سجل سوبر هاتريك في المباراة ومحمد أنور وعادل النجار لكل منهم هدفا وسجل هدفين كل من البرازيلي لوكاس وزميله ارتور سيلف.

أدار اللقاء الحكم وائل فاروق وراقبها محمد مثنى الظاهري وراقب الحكام مصطفى محمد.

مباريات اليوم

وتقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات قوية بين الفرق حيث يلعب فريق بي إن سبورت مع فريق جريدة الشرق A الساعة 2:45 ظهراً فيما تقام المباراة الثانية بين مجلة الريان وتلفزيون قطر الساعة 3:25 عصراً والمباراة الثالثة والأخيرة سوف تجمع فريق قناة الكاس مع الجلف تايمز الساعة 4:10 عصراً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X