الراية الرياضية
تعرض لعطل في محرك سيارته وعادل حسين ثالثاً

العطية ينسحب من رالي كازاخستان

الدوحة – الراية : احتل سائق الأدعم عادل حسين المركز الثالث في المرحلة الأولى بفئة «تي 2» ضمن منافسات رالي كازاخستان الدولي، خامس جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة «كروس كانتري» للعام 2018، الذي يستمر حتى الثاني من يونيو المقبل، فيما انسحب بطلنا العالمي ناصر العطية الذي يشارك في فئة «تي 1» من الرالي بعد تعرض سيارته لعطل في المحرك خلال المرحلة.

واحتل عادل بصحبة ملاحه ومواطنه ناصر الكواري على متن سيارة «تويوتا لاند كروزر» المركز الثالث في الترتيب العام بزمن قدره 3.10.08 ساعة متخلفاً بفارق 7.13 دقيقة عن الكازاخستاني كيريل شيرنينكوف على متن سيارة «نيسان باترول» الذي احتل المركز الأول بزمن وقدره 3.02.55 ساعة، فيما كان المركز الثاني من نصيب الروسي كونستانتين إيفانوف على متن سيارة «تويوتا لاند كروزر» بزمن قدره 3.06.39 دقيقة.

وعبرعادل حسين عن رضاه لاحتلاله المركز الثالث في المرحلة الأولى من رالي كازاخستان خامس جولات بطولة العالم، مشيرا إلى أنه لم يضغط منذ اليوم الأول، حيث مازالت هناك خمسة أيام من المنافسة. ومن المقرر أن يستكمل الرالي اليوم بإقامة المرحلة الثانية الأطول في الرالي، والتي تبلغ مسافتها 414 كلم، وتنطلق من منتجع كيندرلي وتمر عبر الصحاري إلى الشرق حول مدينة سينيك.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X