fbpx
الراية الرياضية
تعادل مثير بين الموج والوكرة و مباراتان في برنامج اليوم

البشيرية ينفرد بصدارة مجموعته في الوكرة

متابعة – صابر الغراوي:

نجح فريق البشيرية في فض الشراكة بالمجموعة الثانية من منافسات بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات التي يستضيفها نادي الوكرة وذلك بعد فوزه الكبير الذي سجله على حساب فريق الفرضة بستة أهداف مقابل ثلاثة. ورغم الندية التي حضرت بين الفريقين خلال مجريات الشوط الأول إلى أن البشيرية – حامل اللقب – نجح في التفوق خلال الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه ويرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بينما بقي الفرضة برصيد 3 نقاط في المركز الرابع. وجاءت أهداف هذه المباراة عن طريق أحمد السالمي «هاتريك» وخالد صالح «هدفين» ونبيل السالمي هدفاً بالنسبة لفريق البشيرية، بينما أحرز أهداف الفرضة أحمد عماد «هدفين» وهدف واحد لكل من طاهر محمود أحمد وعدنان علي محمد.

وفي المباراة الثانية ضمن منافسات نفس المجموعة فرض التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق نفسه على اللقاء الذي جمع بين الموج والوكرة، ليبقى صراع المراكز الأولى مشتعلاً في هذه المجموعة باعتبار أن هذا التعادل رفع رصيد كل فريق إلى أربع نقاط خلف البشيرية المتصدر.

جاءت أهداف الموج عن طريق فؤاد أبودي «هدفين» وعبد الرحمن القاضي هدفاً، بينما أحرز الوكرة أهدافه عن طريق سلمان المراغي وعلي الاسحاق وعلي شنبه قنبر. ومن المقرر أن تختتم اليوم منافسات الدور الأول بالنسبة للمجموعة الأولى من خلال لقائين على درجة كبيرة من الأهمية لحسم الفرق المتأهلة وتحديد المراكز.

اللقاء الأول يجمع بين السيف ومستشفى الوكرة بداية من التاسعة والربع ويحتاج المستشفى للفوز بهذا اللقاء للعودة مرة أخرى إلى صدارة المجموعة التي خطفها برهوز في الجولة الماضية.

وفي المباراة الثانية التي تجمع بين الوكير والجبل بداية من الساعة العاشرة والربع سيكون الصراع أكثر شراسة باعتبار أن الفريقين يحتلان المركزين الأخيرين في المجموعة وبالتالي فإن كل منهما يسعى للفوز من أجل التأهل وخاصة فريق الوكير الذي لا يملك في رصيده أي نقطة بينما يحتاج الجبل للتعادل على أقل تقدير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X