الراية الرياضية
أكمل استعداداته للحفل السنوي وأعلن قائمة الذين سيتم تكريمهم

العربي يستعد لتكريم أصحاب العطاء في يوم الوفاء

متابعة – رجائي فتحي:

أنهت إدارة النادي العربي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني تجهيزاتها ليوم الوفاء الذي يُقام مساء يوم غد الخميس داخل صالة النادي العربي لتكريم أصحاب العطاء من أبناء النادي، حيث تم الكشف عن قائمة المكرمين في هذا اليوم.

وتشمل قائمة المكرمين عدداً كبيراً من الأسماء التي خدمت الرياضة القطرية بصفة عامة والعربي بصفة خاصة، وتشمل قائمة التكريم الخاص خليفة بن محمد الهتمي رئيس الاتحاد القطري للشطرنج سابقاً.

وشملت قائمة تكريم قدامى لاعبي كرة القدم باتحاد الكرة، علي العلي رئيس لجنة قدامى اللاعبين، ومحمد غانم الرميحي، وعبيد جمعة، ومحمد مبارك المهندي، وعبد الله سعد السليطي، وعبد الله هاشم. وكذلك سيتمّ تكريم قدامى لاعبي كرة القدم بالنادي المشاركين بمعرض قدامى اللاعبين، وهم : ماجد الصايغ، وإبراهيم خلفان، ومبارك مصطفى « السنياري «، محمد دهام، وخميس دهام، وأحمد الماجد، وأحمد خليل الخالدي.

كما تشمل قائمة المكرمين فريق كرة السلة الفائز بلقبي بطولة الدوري وكأس سمو الأمير المفدى، وأيضاً الحاصل على المركز الثالث بالبطولة الخليجية في عمان والمتأهل للمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة.

وتضمّ قائمة المكرمين من أسرة كرة السلة عبد الرحمن أبو فيصل رئيس جهاز كرة السلة، وتركي فيصل نائب رئيس الجهاز، وحسن إبراهيم إدارياً، وحاتم مملوك مدرب الفريق، وعلي أحمد معرفي مدير الفريق، وخلدون نشاوي وسليم بن عبد الله، ومحمد يزن مساعدي المدرب، وأمين بن محمود اختصاصي العلاج الطبيعي، وعزت حمدي إدارياً. وتضمّ قائمة اللاعبين: محمد البخاري وفهد الدرويش، وخالد سليمان، وخالد النصر، وخالد رشدي، وأحمد سعيد وجوي تالا، وثامر أحمد الدرويش، ووليام بيرد، وسي جي، وعمر سيك، وأسامة المطالقة، وخالد محمد الحبابي حكماً وحسين حميد عامل مهمات.

وكذلك سيتمّ تكريم فريق كرة اليد الفائز بلقب كأس السوبر العربي ووصافة بطولة الأندية العربية، وتضمّ القائمة مشعل مبارك السليطي رئيس الجهاز والبعثة وأحمد مبارك السليطي إدارياً وعبد الحميد سعيد إدارياً وعمر عازب مدرباً وعثمان عبدي مساعد مدرب، وسامي المستيري مدرب الحراس، وطوني روبير اختصاصي علاج طبيعي بالإضافة للاعبي الفريق. من جهته، أكّد عبد الله محمود رئيس اللجنة المنظمة للحفل أن التجهيزات للحفل تسير بصورة متميزة، وقال: هذا اليوم يمثل أهمية كبيرة عند العرباوية لكونه يمثل يوم الوفاء لأصحاب العطاء من أبناء النادي الذين خدموا النادي في السنوات الماضية في مختلف القطاعات.

وأضاف عبد الله محمود: سوف يتم خلال احتفالية هذا العام تكريم العديد من الشخصيات العرباوية المؤثرة والتي كان لها دور مهم في الإنجازات التي حققها النادي في الألعاب المختلفة، ونشكرهم على ما قدموه من عطاء وما بذلوه من جهد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X