fbpx
الراية الرياضية
الموعد المثالي لبطولة صلالة سبب الموافقة على المشاركة

خلفان ومادبو وفايز على رأس اهتمامات الغرافة

متابعة – صابر الغراوي:

فتحت إدارة نادي الغرافة ملف اللاعبين المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية في محاولة جادة لدعم الصفوف وعلاج مواطن الخلل بالفريق واستمراراً لسياسة استقطاب اللاعبين المتميزين التي بدأت في الموسم الماضي.

ووضع جهاز الكرة برئاسة محمود الغزال رئيس الجهاز وسعد سطام الشمري نائب رئيس الجهاز العديد من الخيارات المهمة حسب احتياجات الفريق بداية من التفاوض مع إدارة نادي الدحيل لتمديد فترة إعارة عاصم مادبو، أو انتقاله نهائياً لقلعة الفهود، كما ظهر اسم خلفان إبراهيم على سطح الأحداث داخل النادي خلال هذه الفترة من خلال المفاوضات المباشرة بين الإدارة واللاعب الذي انتهت فترة تعاقده مع العربي بالفعل.

وكانت المفاوضات بين الغرافة وخلفان قد بدأت في الموسم الماضي قبل انتقال اللاعب للعربي حيث فضل خلفان التوقيع للعربي وقتها لمدة موسم واحد واعتذر لقلعة الفهود وقتها، ولكن في هذه الفترة تجددت المفاوضات مرة أخرى.

ويعتبر رامي فايز لاعب الدحيل أحد أهم الخيارات المطروحة أمام جهاز الكرة بالغرافة حالياً خاصة أن الفريق عانى كثيراً طوال الموسم المنصرم من مشكلات في الجبهة اليسرى بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها ثامر جمال والغيابات الكثيرة لفهيد الشمري الأمر الذي أجبر المدرب على الاستعانة بيوسف مفتاح الظهير الأيمن لشغل مركز الظهير الأيسر في العديد من المباريات المهمة التي خاضها الفريق.

وتسعى الإدارة الغرفاوية لحسم الموقف تماماً قبل بدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد وقبل عودة المدرب الفرنسي كريستيان جوركوف إلى الدوحة أحد يومي 20 أو 21 يونيو المقبل قبل خمسة أيام تقريباً من التجمع الأول للفريق حيث يقود الفريق في ثلاث حصص تدريبية قبل التوجه إلى هولندا لبدء فعاليات المعسكر الخارجي الذي سينطلق في اليوم الأول من شهر يوليو المقبل ويمتد حتى يوم الثامن عشر من نفس الشهر قبل العودة مجدداً إلى الدوحة لبدء المرحلة الأخيرة من التحضيرات للموسم الجديد.

واستقرت الإدارة على أن تتضمن المرحلة الأخيرة خوض لقاءين قويين من خلال المشاركة في بطولة صلالة الدولية الأولى التي ستقام بسلطنة عمان في الفترة من 22 وحتى 25 يوليو المقبل بمشاركة أندية السويق العماني والسالمية الكويتي وأحد الأندية المغربية، وذلك بهدف تنشيط السياحة في صلالة.

وجاءت موافقة الإدارة الغرفاوية على خوض تلك البطولة تلبية للدعوة الرسمية التي تلقتها مؤخراً وفي إطار العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، خاصة أن موعد إقامتها يعد مثالياً للغاية للاستعداد للموسم الجديد حيث ستقام عقب عودة الفريق من معسكره الإعدادي بهولندا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X