fbpx
الراية الرياضية
بحضور رئيس النادي و المال وعدد كبير من الاقطاب والمحبين

العرباوية يكرمون أصحاب العطاء في ليلة الوفاء

سعادة كبيرة بإنجازات السلة واليد وتكريم خاص لخليفة الهتمي

متابعة – رجائي فتحي :

أقامت النادي العربي يوم الوفاء التاسع مساء يوم أمس بصالة النادي بحضور الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي والعديد من المسؤولين والقيادات والرموز وذلك لتكريم أصحاب العطاء من أبناء العربي وكذلك من الذين قدموا عطاءات للرياضة القطرية في لفتة وفاء اعتاد العرباوية عليها سنويا خلال شهر رمضان المبارك .

وجاءت الاحتفالية متميزة بالحضور الكبير سواء من أبناء النادي او المكرمين من خارج النادي العربي الذين اثروا الاحتفالية بوجودهم في الحفل السنوي المميز .

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة القاها الشيخ جبر بن عبد الرحمن ال ثاني مدير عام النادي رحب فيها بالجميع في هذه الليلة الجميلة متمنيا للجميع الخير ولبلدنا الغالي قطر الخير والرخاء .

وقام الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي بتكريم الشخصيات المختلفة في ليلة الامس وكان معه عبد الله محمود المشرف على هذه الاحتفالية .

وكانت بداية التكريم مع التكريم الخاص الذي ناله أبن النادي العربي خليفة بن محمد الهتمي رئيس الاتحاد القطري للشطرنج سابقا والتي تقلد العديد من المناصب لسنوات عديدة .

كما تم تكريم لجنة قدامي لاعبي كرة القدم باتحاد الكرة وهم : علي العلي رئيس لجنة قدامي اللاعبين ومحمد غانم الرميحي وعبيد جمعه ومحمد مبارك المهندي وعبد الله سعد السليطي وعبد الله هاشم .

وكذلك تم تكريم قدامي لاعبي كرة القدم بالنادي المشاركين بمعرض قدامي اللاعبين وهم : ماجد الصايغ وإبراهيم خلفان ومبارك مصطفي « السنياري « وتسلم درع التكريم نيابه عنه أبنه محمد ومحمد دهام وخميس دهام وأحمد الماجد وأحمد خليل الخالدي .

وقام الدكتور عبد الله يوسف المال الرئيس الأسبق للنادي والأب الروحي للعرباوية بتكريم فريق كرة السلة الفائز بلقبي بطولة الدوري وكأس سمو الأمير المفدى والحاصلة على المركز الثالث بالبطولة الخليجية في عمان والمتاهلة للمشاركة في البطولة الأسيوية المقبلة .

وبدأ التكريم بالنسبة لهم مع الجهازين الفني والإداري وشمل التكريم عبد الرحمن أبو فيصل رئيس جهاز كرة السلة وتركي فيصل الخزاعي نائب رئيس الجهاز وحسن إبراهيم إداري وحاتم مملوك مدرب الفريق وعلي أحمد معرفي مدير الفريق وخلدون نشاوي وسليم بن عبد الله ومحمد يزن مساعدو المدرب وأمين بن محمود اخصائي العلاج الطبيعي وعزت حمدي إداري .

وتضم قائمة اللاعبين : محمد البخاري وفهد الدرويش وخالد سليمان وخالد النصر وخالد رشدي وأحمد سعيد وجوي تالا وثامر أحمد الدرويش ووليام بيرد وسي جي وعمر سيك واسامة المطالقة وخالد محمد الحبابي حكم وحسين حميد عامل مهمات.

وقام بتكريم فريق كرة اليد عبد الرحمن المفتاح ومحمد نور العبيدلي وذلك تقريرا لفوزهم بلقب كأس السوبر العربي ووصافة بطولة الأندية العربية وشملت قائمة المكرمين مشعل مبارك السليطي رئيس الجهاز والبعثة وأحمد مبارك السليطي إداري وعبد الحميد سعيد إداري وعمر عازب مدرب وعثمان عبدي مساعد مدرب وسامي المستيري مدرب الحراس وطوني روبير اخصائي علاج طبيعي .

و ضمت القائمة اللاعبون : معتصم عبد الواحد ومحمد مامون وغانم مبارك ومحمد هاني وحسين مراد وعلي جربا وخالد محمد احمد وأنيس الزواوي وثامر هاشم وهاني مروان كاخي وهاني الفخراني وحمد مددي وخالد بن ناجي ومحمد الجيلاني ودايفود كولابالا عاملا .

الشيح خليفة بن حمد بن جبر :

احتفالية مميزة بالحضور وانجازات السلة واليد

عبر الشيخ خليفة بن حمد رئيس النادي عن سعادته بالاحتفالية التي أقيمت مساء لتكريم أصحاب العطاء وقال : سعداء بهذه الاحتفالية التي تقام سنويا بالنادي العربي لتكريم أصحاب العطاء من أبناء النادي وكذلك الذين اثروا الرياضة القطرية .

وأضاف الشيخ خليفة بن جبر : الاحتفالية هذا العام متميزة ومختلفة عن السنوات السابقة بهذا الحضور الكبير من مختلف الشخصيات التي حضرت للنادي العربي ونشكرهم جميعا على الحضور وسعداء بتواجدهم في يوم الوفاء التاسع .

وتابع الشيخ خليفة بن جبر : الاحتفالية هذا العام شملت ولأول مرة تكريم فريقي كرة السلة وكرة اليد بعد الانجازات الكبيرة التي حققوها في الموسم المنتهي حيث أنهما اسعدا اسرة النادي العربي بالفوز ببطولات مهمة حيث فاز السلة بلقب الدوري وكأس سمو الأمير وكذلك المركز الثالث في البطولة الخليجية وفريق اليد فاز بالسوبر العربي ووصافة البطولة العربية وهذا انجاز اسعد كل القطريين وليس العرباوية فقط . واختتم رئيس النادي تصريحاته متمنيا للجميع التوفيق في الموسم الجديد وكذلك مقدما التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك وقال : اهنئ الجميع بالشهر الكريم ونأمل أن يكون نادينا في أفضل حال في الموسم المقبل .

تكريم للراحل أحمد سعد الخليفي

قامت إدارة النادي العربي بتكريم الراحل أحمد سعد الخليفي أحد مسؤولي النادي العربي السابقين وتسلم الدرع أبنه منصور وذلك تقديرا لما قدمه الراحل من خدمات للنادي العربي وعمل قام به من قبل داخل القلعة العرباوية كأحد أبناء النادي .

محمد زينيل عريف الحفل

 

قام الزميل الإذاعي المخضرم محمد زينيل بتقديم الاحتفالية مساء يوم أمس واثرى الاحتفالية بالتقديم المميز له في الاحتفالية المميزة التي اسعدت كل العرباوية .

عبد الله محمود : حفل مميز اسعد الجميع

أشاد عبد الله محمود المسؤول عن احتفالية يوم الوفاء بالاحتفالية وقال : سعداء بالتواجد في هذه الاحتفالية وبالحضور الكبير لها من جانب أبناء وأعضاء النادي العربي الذين حرصوا على الحضور للمشاركة والتكريم .

وقدم عبد الله محمود التهنئة للمكرمين في احتفالية الامس حيث أنهم قدموا عطاءات كبيرة للنادي العربي وكذلك للرياضة القطرية وهم يستحقون التكريم في هذه الاحتفالية المتميزة لأسرة النادي العربي .

وأشار عبد الله محمود إلى أن هذا التقليد بدأ منذ تسع سنوات أيام رئاسة الدكتور عبد الله المال للنادي العربي واستمر هذا التقليد المميز من العرباوية والذي نأمل استمراره في السنوات المقبلة .

الشيخ جبر بن عبد الرحمن :

الجميع يستحقون التكريم

قدم الشيخ جبر بن عبد الرحمن ال ثاني المدير العام للنادي في كلمة نيابة عن مجلس إدارة النادي أسمى أيات التبريكات الى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني امير البلاد المفدى بشهر رمضان المبارك و الى كافة اعضاء الحكومة الرشيدة و كل ابناء الوطن داعيا الله الى ادامة الامن و الامان و التقدم و الازدهار لقطر الحبيبة .

و قال الشيخ جبر بن عبد الرحمن في الاحتفالية : «تعودنا في هذا الشهر الكريم من كل عام ان نحتفل بمن ساهموا في انجازات هذا النادي العريق في ليلة احتفالية احتفالا متوجا بالوفاء .

و تابع «الوفاء كلمة صغيرة لكنها كبيرة في معناها لذا فأننا اخترنا تكريم هؤلاء الرموز لمواقفهم تفاعلاتهم الايجابية الكبيرة مع ناديهم ،فشكرا لهم من كل قلوبنا على اخلاصكم و جهدكم و هنيئا لنا لما توفره لنا حكومتنا من فرص لا تحصى و لا تعد لنبني من خلالها لأنفسنا و لنادينا و لمجتمعنا و لامتنا مستقبلا باهرا مضيئا «

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X