fbpx
الراية الرياضية
اللجنة المنظمة احتفلت بالقرنقعوه

صراع التأهل بين الجو والفرضة في صالات الوكرة

متابعة – صابر الغراوي:

حسم فريق البشيرية صدارة المجموعة الثانية من بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات في الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول وذلك بعد فوزه الكبير على الجو بخمسة أهداف مقابل هدفين. ومهما كانت نتائج المرحلة الخامسة والأخيرة من الدور الأول فإن البشيرية لن يتنازل عن المركز الأول بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط وبفارق نقطتين كاملتين عن فريق الوكرة صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط ولكن الأخير أنهى مبارياته في الدور الأول بينما يتبقى للبشيرية مباراة واحدة. ومن جانبه بقي فريق الجو في مؤخرة هذه المجموعة وبات في أمَسّ الحاجة لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالمجموعة لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

جاءت أهداف البشيرية في هذه المباراة القوية عن طريق ياسر راشد «هدفين» وهدف واحد لكل من أحمد السالمي وخالد صالح ومحمد القحطاني، بينما أحرز هدفي الجو محمد عبد الباقي وعلاء الدين عبد الرازق.

وفي ثاني مباريات هذه المجموعة قفز فريق الوكرة إلى المركز الثاني بعد الفوز على الفرضة بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الفرضة عند ثلاث نقاط فقط وبات مهدداً بقوة للخروج من الدور الأول.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الدور الأول بالمجموعة الثانية بلقائين على درجة كبيرة من الأهمية لتحديد المراكز والفرق المتأهلة للدور ربع النهائي. المباراة الأولى تنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع وتجمع بين البشيرية والموج وهي مباراة تحصيل حاصل للبشيرية بينما يسعى الموج من خلالها للقفز إلى المركز الثاني أو على الأقل ضمان المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية التي تجمع بين الجو والفرضة بداية من العاشرة والربع ستكون الإثارة حاضرة بكل تفاصيلها لأن نتيجة هذا اللقاء لن يكون مؤثراً فقط في ترتيب هذه الفرق بل في تأهلها أيضاً للدور ربع النهائي باعتبار أن الخاسر سيودع منافسات البطولة بشكل نهائي.

ومن ناحية أخرى حرصت اللجنة المنظمة برئاسة عبد الكريم العبد الله ومحمد راشد الخاطر وراشد منصور الخاطر على إقامة احتفالية جميلة مع الجماهير التي حضرت مباريات الأمس وذلك بمناسبة ليلة «القرنقعوه»، حيث حرصت على توزيع الهدايا الخاصة بهذه المناسبة على جميع الأطفال وتوزيع التي شيرتات التي تم تجهيزها من قبل لهذه المناسبة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X