fbpx
الراية الرياضية
اليوم ختام المنافسات بإقامة المرحلة السادسة

عادل حسين يفوز بخامس جولات رالي كازاخستان

الدوحة – الراية : أحرز سائق الأدعم عادل حسين عبدالله لقب المرحلة الخامسة وقبل الأخيرة من فئة «تي 2» ضمن منافسات رالي كازاخستان الدولي، خامس جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة «كروس كانتري» للعام 2018، الذي يختتم اليوم السبت. وحصد عادل حسين بصحبة ملاحه ومواطنه ناصر الكواري على متن سيارة «تويوتا لاند كروزر» لقب المرحلة البالغة مسافتها 298.04 كم، بعدما احتل المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 3.57.33 ساعة متفوقاً بفارق 8.32 دقائق عن الروسي كونستانتين إيفانوف على متن سيارة «تويوتا لاند كروزر» الذي احتل المركز الثاني بزمن قدره 4.06.05 ساعة.

وتمكن بطلنا بعد فوزه بالمرحلة الخامسة من التقدم إلى المركز الثالث في الترتيب العام بزمن إجمالي قدره 29.43.22 ساعة، وذلك بفارق 3.07.30 ساعة عن الروسي إيفانوف الذي تقدم إلى المركز الأول في هذه المرحلة بزمن إجمالي قدره 26.35.52 ساعة، فيما تراجع الكازاخستاني شيرنينكوف إلى المركز الثالث بزمن إجمالي بلغ 27.14.27 ساعة، فيما تراجع الكازاخستاني الآخر ابيكاييف إلى المركز الرابع بزمن إجمالي قدره 135.00.06 ساعة. وأعرب عادل حسين عن رضاه بالأداء الذي قدمه عموماً في المرحلة الخامسة من رالي كازاخستان التي حقق فيها المركز الأول، لافتاً إلى مواصلة تفوقه بفوزه بالمرحلة الثالثة على التوالي في الرالي برغم قوة المنافسة.

وقال عادل، في تصريح صحفي، إن مرحلة أمس كانت سريعة وصعبة في الملاحة، حيث كانت المسارات ضيقة، لافتاً إلى أن مساعده ومواطنه ناصر الكواري قام بعمل ممتاز في مرحلة اليوم، الأمر الذي قادنا إلى تحقيق الفوز.

وأوضح السائق القطري أن سيارته تعرضت لمشاكل بسيطة في مرحلة اليوم، لكنها لم تؤثر بشكل عام في مواصلة مشواره في السباق، لافتاً إلى أن السيارة لم تتعرض لأضرار كبيرة، وأنه سيكمل بها يوم غد المرحلة الأخيرة من الرالي. وشدد عادل على أن فوزه بمرحلة اليوم جعله يتقدم إلى المركز الثالث في الترتيب العام ، معرباً عن أمله في مواصلة التفوق والفوز في مرحلة الغد من أجل التقدم في الترتيب العام للرالي. وتختتم منافسات الرالي اليوم السبت بإقامة المرحلة السادسة والأخيرة التي تبلغ مسافتها 148.52 كم، وتنطلق إلى شمال مدينة أكتاو وتنتهي بطول شاطئ بحر قزوين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X