الراية الرياضية
انضم لقناة دنماركية بعد ترك الريان

لاودروب يتحول لمحلل فضائي!

الدوحة – الراية : أعلنت قناة OMTV2 الدنماركية أن ​مايكل لاودروب​ المدرب السابق لنادي الريان سيكون ضمن طاقم محلليها خلال نهائيات ​كأس العالم روسيا 2018​ إلى جانب المحلل الدنماركي الشهير ​فليمينج توفت.

وقالت القناة على موقعها إنه مع انطلاق منافسات المونديال، فإنها ستكون سعيدة بانضمام النجم السابق للكرة الدنماركية مضيفة أنه إذا كان هناك شخص في الدنمارك يعرف كرة القدم في أعلى المستويات، فهو لاعب ​ريال مدريد​ و​برشلونة​ السابق مايكل لاودروب، وهذه الخبرة سيتم توظيفها عبر TV 2 في مباريات النصف النهائية والنهائية في كأس العالم روسيا 2018. ونقلت القناة عن لاودروب قوله: إن كأس العالم هي ببساطة أكبر حدث كروي لأنها تجمع أفضل اللاعبين، ولأنها تدور كل 4 سنوات، ولأن العالم بكامله يشاهدها.. نحن نشاهد فيها الكثير من كرة القدم الجيدة.

كما عبّر لاودروب عن تفاؤله بمشوار منتخب بلاده في البطولة، مؤكدًا أن حظوظه كبيرة في تخطي الدور الأول لأنه فريق جيد ولأن القرعة وبرنامج المباريات مناسب من وجهة نظره.

وكان المدرب الدنماركي قد أنهى مشواره مع ​نادي الريان بعد حوالي موسمين قضاهما مع الفريق الذي حل ثالثا في الدوري مرتين، ووصيف ​كأس الأمير​ مرتين أيضا، وأخفق في اجتياز الدور الأول لدوري أبطال آسيا مرتين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X