fbpx
الراية الرياضية
خلال تقديمه في مؤتمر صحفي أمس ..النجم النيجيري الجديد أوساغونا:

حمد بن ناصر: كريستيان إضافة قوية ونتمنى أن يسهم في تحقيق أهدافنا

طموحي الفوز مع أم صلال بلقب الموسم المقبل

متابعة – أحمد سليم:

قدّم نادي أم صلال محترفه الجديد النيجيري كريستيان أوساغونا، وذلك في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس بمقرّ النادي بحضور سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي، ومحمد سالم النعيمي المدير التنفيذي، وعلي أمين المدير الرياضي، وناصر الفضالة مدير الفريق، وعبدالله مذهان الشمري المسؤول الإعلاميّ بالنادي.

وفي بداية المُؤتمر رحّب سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني بكافة الحضور، وقال إن اللاعب كريستيان أوساغونا يشكّل إضافة قوية لهجوم فريق أم صلال في الموسم الجديد، حيث لعب في الرجاء البيضاوي واحترف في الدوري البلجيكي، وكان من اللاعبين المميزين، كما مثّل المنتخب النيجيري في تصفيات أمم إفريقيا في 2014-2015، ونتمنّى أن يحقق طموحاتنا لاسيما أن أهدافنا في الموسم المقبل هي التواجد في المربع الذهبي وهو طموح الفريق الذي لم يتحقّق في الموسم الماضي.

وأضاف: التعاقد مع اللاعب لمدة موسم قابل للتجديد، وأتمنى أن يوفق اللاعب وأن يستمر معنا لمواسم أخرى، مشيراً إلى أن النادي يسعى لدعم الفريق بالعديد من اللاعبين المواطنين بعد عودة ناصر النصر، والتعاقد مع بلال محمد، وأنس مبارك لاعبي منتخبنا السابقين، وهناك بعض اللاعبين نحن الآن في طور المفاوضات لحسم إمكانية انتقالهم للفريق.

وتابع: »كان هناك العديد من الخيارات، ولكن الفريق كان في حاجة إلى تعزيز خط الهجوم، وكان هناك ضعف في التهديف، وكنا نطمح في التعاقد مع لاعب لديه مهارة التسجيل، وبناء عليه كان أوساغونا الأنسب لأم صلال».

وأشار سعادته قائلاً:» أتمنى أن يعود النادي للإنجازات باكتمال عدد المحترفين واختيار المدرب بانيد الذي حقق مع أم صلال بطولة كأس الأمير، ولدينا ثقة كبيرة في الفريق لتحقيق بطولة الموسم المقبل والتواجد في المربع الذهبي واللعب في الآسيوية.

من جانبه، أعرب اللاعب أوساغونا عن سعادته بالانضمام إلى أم صلال، وقال:» أشكر النادي، وسعادة الشيخ حمد بن ناضر، وأشعر بإحساس العائلة هنا، وأتمنى أن اصنع الفارق، والأهم هو رفع اسم الدوري القطري عالياً وأشكر كل من ساهم في إتمام هذا التعاقد.

وعن سبب اختياره فريق أم صلال وتفضيله عن فريق الرجاء البيضاوي، قال:»كرة القدم عبارة عن قرار واتخذت قرار خوض تجربة جديدة وتحد كبير، واخترت نادي أم صلال لكي أسخّر كل إمكاناتي لخدمة أم صلال».

وعن معرفته بلاعبين في الفريق، قال أوساغونا :»عندما وصلت إلى قطر رأيت الإيفواري ساجبو محترف الفريق، وأريد أن نعمل معاً من أجل خدمة الفريق، وهو لاعب مميز، وشخص رائع، وقد سألت صديقي بابا توندي الذي لعب لنادي قطر، وقال لي إنه دوري رائع، وأنا أودّ أن استمرّ مع الفريق في المواسم المقبلة».

وحول طموحاته مع الفريق، قال: سعيد بالتواجد هنا في قطر، وأودّ أن أفعل شيئاً يليق باسم بلدي نيجيريا، وهي فرصة جيدة كونه لا يوجد لاعبون نيجيريون هنا على عكس المغرب، وطموحي الفوز بلقب مع النادي، وأن أجعل النادي يثق بي، وأعتقد أن نادي أم صلال من الأندية الكبيرة، وبالتالي يجب أن يكون من المُنافسين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X